الثلاثاء، 16 يوليو 2024

03:16 م

اتحاد الكرة: لا توجد مشكلة في سفر المنتخب الأوليمبي لفرنسا

المنتخب الأولمبي

المنتخب الأولمبي

محمد فتحي

A A
سفاح التجمع

نفى مسئولو اتحاد الكرة، صحة ما تردد عن تأخر سفر بعثة المنتخب الأوليمبي المصري لكرة القدم إلى الأراضي الفرنسية، استعدادا لخوض منافسات أوليمبياد "باريس 2024" بسبب أزمة في الطائرة التي ستقل بعثة المنتخب.

ووفقا لتصريحات أدلى بها مسئولو الجبلاية، فقد تم توقيع العقود منذ فترة وتم دفع تكاليفها بالكامل، والطائرة جاهزة للإقلاع في أي وقت بمجرد انتهاء إجراءات السفر.

وأوضح الاتحاد أن سبب تأخر سفر البعثة، يعود إلى عدم وصول بعض المستندات، التي من المفترض إرسالها من قبل السلطات الفرنسية، عبر اللجنة الأوليمبية الدولية، والمتمثلة في "ID" لجميع أفراد البعثة.

المنتخب الأولمبي يختتم تدريباته استعدادا للسفر

اختتم المنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني، تدريباته، عصر أمس الثلاثاء، استعدادًا للسفر اليوم، إلى مدينة نانت الفرنسية.

ويخوض الأولمبي المصري، مباراتين وديتين أمام منتخبي أوكرانيا والعراق، قبل التوجه إلى مدينة بوردو التي تستضيف مباريات منتخب مصر الأوليمبى في الدور الأول من دورة الألعاب الأوليمبية التي تستضيفها باريس.

وفضل "ميكالي" خوض لاعبى الفراعنة مران خفيف صباح اليوم الأربعاء، قبل التوجه لفرنسا على متن طائرة خاصة، حتى يحصل اللاعبون على قسط من الراحة قبل خوض المرحلة الأخيرة من المعسكر فى مدينة نانت الفرنسية.

وواصل المنتخب الأوليمبي تدريباته القوية أمس الأول، تحت قيادة مديره الفني البرازيلي ميكالي باستاد الدفاع الجوي ضمن استعداداته للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 من 24 يوليو الجاري إلى 9 أغسطس المقبل.

تدريبات منتخب مصر الأولمبي

وكانت صفوف المنتخب قد اكتملت بانضمام محمد النني وأحمد سيد زيزو النجمان الكبيران إلى المعسكر، ووضح سرعة انسجام النني وزيزو مع اللاعبين فى التدريبات، وهو الأمر الذى زاد من الاجواء الإيجابية فى معسكر المنتخب الذى تسيطر عليه روح المحبة والإصرار من الجميع للدفاع بقوة عن أحلام مصر الأولمبية فى باريس.

ويخوض المنتخب المرحلة الثانية من المعسكر فى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17 يوليو الجاري، ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي بالبطولة مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو.

واطمأن "ميكالي" على جاهزية جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر من حيث الناحية الطبية، وكذلك الرغبة فى التواجد ضمن القائمة النهائية التي ستشارك في الأوليمبياد، حيث يتعين على "ميكالي" تقليص القائمة الحالية من 22 لاعبي إلى 18 على أن يتم عمل قائمة احتياطية مكونة من 4 لاعبين.

search