الغندور:" الزمالك لازم يعتذر في بيان رسمي لفرد الأمن المعتدى عليه"
خالد الغندور
انتقد نجم نادي الزمالك السابق خالد الغندور، مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، بسبب القرار الذي اتخذ بعد واقعة احتجاز ثلاثي الفريق مصطفى شلبي، نبيل عماد "دونجا"، وعبد الواحد السيد، مدير الكرة، في أبوظبي على خلفية اتهامهم بالاعتداء على فرد أمن في ملعب "آل نهيان".
عبّر الغندور، خلال برنامجه على إذاعة "أون سبورت إف إم"، عن استيائه من الطريقة التي تعامل بها مجلس الإدارة مع الأزمة، قائلًا: "بلوم كتير على مجلس إدارة الزمالك، كان لازم يطلعوا بيان رسمي يعتذروا فيه للراجل اللي تم الاعتداء عليه، ولكل فرد أمن كان متواجد في الماتش".
وأشار إلى أن المجلس بدلاً من إصدار بيان اعتذار، أصدر بيانًا آخر يتحدث عن انسحاب الزمالك من بطولة السوبر المصري، وهو أمر غير ممكن قانونيًا حسب تصريحاته.
موقف المنظم المعتدى عليه
وفقًا لمصدر داخل بعثة نادي الزمالك بالإمارات، فإن أحد الأفراد المعتدى عليهم تنازل عن بلاغه، وكان عضوًا في اللجنة المنظمة لمباراة الزمالك وبيراميدز.
بينما لم يتضح بعد موقف الشخصين الآخرين اللذين تم الاعتداء عليهما، سواء بالتنازل أو الاستمرار في الإجراءات القانونية.
المصدر أيضًا نفى الأخبار المتداولة عن الإفراج عن لاعبي الزمالك بكفالة، مؤكدًا أن اللاعبين لا يزالون محتجزين حتى انتهاء التحقيقات.
تفاصيل أزمة ثلاثي الزمالك
بدأت الأزمة عندما حاول لاعب الزمالك نبيل عماد "دونجا" القفز من المدرجات للنزول إلى أرض الملعب بعد إلغاء هدف بيراميدز الثاني في اللحظات الأخيرة من المباراة.
وعندما حاول أحد رجال الأمن الإماراتيين منعه، اشتبك معه اللاعب، وتدخل الثنائي مصطفى شلبي ومحمد صبحي في الأزمة.
أحد مسؤولي اللجنة المنظمة حاول التدخل واحتواء الموقف، لكن مصطفى شلبي اعتدى عليه، مما أدى إلى تفاقم الموقف.
وبعد جلسة دامت قرابة ساعتين، فشلت محاولات حل الأزمة وديًا، حيث أصر فرد الأمن ومسؤول اللجنة على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد لاعبي الزمالك.
تأهل الزمالك إلى نهائي السوبر المصري
رغم الأزمة، تمكن فريق الزمالك من الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4 في نصف نهائي كأس السوبر المصري، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، ليتأهل إلى المباراة النهائية لمواجهة النادي الأهلي.
من جانبه، تأهل الأهلي إلى النهائي بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1.
موعد نهائي كأس السوبر المصري ومكافآت البطولة
من المقرر أن تقام المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك يوم الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد لتحديد بطل السوبر المصري.
كما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان.
وبخصوص مكافآت البطولة، حصل بطل النسخة الماضية على 250 ألف دولار، بينما حصل الوصيف على 125 ألف دولار، وصاحب المركز الثالث على 75 ألف دولار، أما المركز الرابع فحصل على 50 ألف دولار كمكافأة مشاركة.
الأكثر قراءة
-
رسميًا.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي المنوفية 2026 بالاسم
-
جدول زيادة المرتبات 2026.. الدرجة السادسة ترتفع لـ 8100 جنيه
-
سعر صرف الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026.. كم يبلغ في البنوك؟
-
اليوم.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية والشرقية والقليوبية 2026
-
توقع نتيجة مباراة مصر وإيران واكسب 25 ألف جنيه.. الطريقة والشروط
-
"أفسدوا الاحتفالات".. تخريب "الفان زون" بالعاصمة الإدارية يثير غضب رواد مواقع التواصل
-
"كسرا حاجز الصمت".. القبض على سائق بتهمة الاعتداء على ابنتيه لسنوات بكرداسة
-
اليوم.. محاكمة المتهمة بخطف رضيعة من مستشفى الحسين
أخبار ذات صلة
التشكيل المتوقع لمباراة البرازيل واسكتلندا في كأس العالم
24 يونيو 2026 03:14 م
نجم الأهلي السابق يقترب من تدريب بيراميدز في الموسم الجديد
24 يونيو 2026 02:54 م
تشكيلة المغرب المتوقعة ضد هايتي في كأس العالم 2026
24 يونيو 2026 02:51 م
التشكيل المتوقع لمباراة كندا وسويسرا في كأس العالم
24 يونيو 2026 02:29 م
موعد مباراة البرتغال القادمة في كأس العالم 2026
24 يونيو 2026 01:53 م
حمادة صدقي: أغنية خاصة كانت مصدر حماس لاعبي منتخب مصر مع حسن شحاتة
24 يونيو 2026 01:24 م
جدول الهدافين في كأس العالم 2026.. ميسي في الصدارة وموقف رونالدو
24 يونيو 2026 12:00 م
هل مباراة مصر وإيران مذاعة على بي إن سبورت المفتوحة؟
24 يونيو 2026 01:11 م
أكثر الكلمات انتشاراً