الأحد، 28 يونيو 2026

05:14 م

إحالة 6 أطباء للتحقيق لتغيبهم عن العمل بمستشفى ديروط المركزي

أحال محافظ أسيوط، اللواء دكتور هشام أبوالنصر، 6 أطباء من النوبتجية المسائية بمستشفى ديروط المركزي للتحقيق..

24 نوفمبر 2024 12:30 م

search