الأحد، 28 يونيو 2026

04:03 ص

لضمان الشفافية.. برلماني يطالب بتطبيق “البصمة الإلكترونية” بالمصالح الحكومية

تقدم النائب عبد اللطيف أبو الشيخ، عضو مجلس النواب، باقتراح برغبة إلى المستشار هشام بدوي، رئيس مجلس النواب، بشأن تفعيل منظومة الحضور.. التفاصيل..

13 مايو 2026 10:43 م

محمد صبحي: شائعة وفاتي بالنسبة لي "تجربة موت"

تحدث الفنان الكبير محمد صبحي في مكالمة هاتفية خاصة مع الإعلامي محمد الغيطي على برنامج "البصمة" على قناة الشمس 2، عن عدة محاور مهمة، بدءًا

27 مارس 2026 01:45 ص

البصمة تدخل 80 مستشفى حكوميًا.. لمحاربة الغياب والتزويغ

قررت أمانة المراكز الطبية المتخصصة، تفعيل أجهزة تسجيل الحضور والانصراف بالبصمة الإلكترونية بالمستشفيات والمراكز التابعة لها والتي يقترب عددها من 80 مستشفى

01 أبريل 2024 12:42 م

search