بيرمي أكياس المياه.. ضبط طالب في مدينة نصر بتهمة إزعاج المارة
صورة - تعبيرية
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية القاهرة القبض على طالب ألقى أكياس مياه على المارة بالشارع بمنطقة مدينة نصر.
ضبط طالب ألقى أكياس المياه على المارة بمدينة نصر
وكشفت الأجهزة الأمنية ملابسات تداول مقطع فيديو تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن قيام مستقلي إحدى السيارات "تحمل لوحات معدنية مطموسة" بإلقاء أكياس مملؤة بالمياه على المارة بالشارع حال سيرهم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة.
وبفحص أجهزة الأمن أمكن تحديد وضبط السيارة وقائدها، وتبين أنه طالب مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه حال قيادته للسيارة برفقة أصدقائه بقصد اللهو، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية حيال السيارة وقائدها.
وفي سياق آخر، تعرض الشاب أحمد عمرو البالغ من العمر 21 عامًا، طالب بالفرقة الرابعة بكلية نظم معلومات، لواقعة مأساوية عندما قرر توبيخ بعض الأشخاص بسبب قيامهم بمضايقة المارة عن طريق إلقاء أكياس مياه عليهم، ليجد نفسه مصابًا بجرح كبير في الوجه.
البداية عندما كان يستقل المجني عليه سيارة أجرة، للعودة إلى منزله ليتفاجأ بمجموعة من الأشخاص تستوقف السيارة، وتلقي (أكياس مياه) على السائق، وتصادف وجود الأشخاص أمام منزل الضحية، لينشب بينهم خلاف انتهى بمأساة.
تفاصيل التعدي على طالب جامعي
كشف المجني عليه تفاصيل الواقعة لـ"تليجراف مصر"، قائلًا: "من يومين كنت قاعد في كافيه في منطقة اسمها الدهار بسمع مزيكا وبكتب في قصيدة ليا ومنتظر أخويا الصغير يخلص شغل الساعة 2 بالليل، وبعد ما أخويا جه قومنا نروح ووقفت تاكسي من قدام الكافية للبيت".
وأضاف: “ أثناء الطريق كان في مطب وكان موجود شباب صغير كتير عددهم فوق الـ20 شاب تقريبًا معاهم كراتين فيها أكياس مية وصواريخ كتير بيحدفوا العربيات بيهم ويفتحوا أبواب العربيات وهي بتهدي عند المطب ويرزعوا الباب تاني.. الكلام دا حصل مع التاكسي اللي أنا كنت راكب فيه ومروح”.
أكياس المياه
وتابع: "نزلت بعد المطب على طول عشان أنا بيتي هنا، وخلاص وصلت وكل اللي عملته إني رميت اللوم عليهم وأنا بقول يا (شباب عيب انتو أكبر من كدا)، فاتلمو فجأة حواليا أنا وأخويا وحدفونا بأكياس المية اللي معاهم وفضلوا يزقوا فينا فبدأنا نزقهم يبعدوا عننا".
8 غرز في الوجه
وأتم حديثه: “تفأجات بأحد الأشخاص يتعدى عليا بلوح زجاج في وجهي وفضلت أنزف دم، ومع ذلك ماوقفوش عن قلة الأدب إلا كام واحد بس بدأ يخاف من منظري وأنا بجيب دم روحت عالمستشفى عشان ألحق النزيف عملت تقرير طبي (8غرز في وشي)، ومحضر بالتقرير، وأتم حديثه وكلت محامي وهنطالب غدًا بتفريغ كاميرات المراقبة في الشارع”.
الأكثر قراءة
-
القضاء ينتصر لـ"تاجر ذهب البحيرة".. إلغاء حكم السجن وإحالة المتهمين للمفتي
-
مجانا.. مشاهدة مباراة المغرب وهايتي اليوم في كأس العالم 2026
-
"من النوم للموت".. اعترافات مثيرة لـ والد الطفل ضحية سيارة التجمع الخامس
-
تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وهايتي اليوم
-
أشباه أحياء في منزل مهجور
-
احذروا من هذا اللاعب.. ماذا قالت الصحافة الإيرانية عن منتخب مصر؟
-
"عشماوي بعد 15 سنة".. قانوني يكشف تفاصيل الحكم التاريخي بقضية "المسلماني"
-
"الماتش مش السبب".. لماذا نسى أب طفله داخل السيارة حتى تلاشت أنفاسه؟
أخبار ذات صلة
ضبط 10 أشخاص حطموا مقاعد المنطقة الترفيهية بالعاصمة الإدارية عقب مباراة المنتخب
25 يونيو 2026 12:43 م
رفض استئناف "صاحب بيت فاطم" على قرار تجديد حبسه 45 يوما
25 يونيو 2026 02:07 م
6 ساعات احتضار.. تفاصيل مأساة الطفل حمزة في سيارة والده بالتجمع
25 يونيو 2026 01:45 م
صورة من 10 سنوات تزج بصاحب محل خلف القضبان في سوهاج
25 يونيو 2026 12:22 م
أنا ضابط شرطة.. ضبط موظف هدد سيدة طالبت بالرفق بالحيوان في الجيزة
25 يونيو 2026 12:23 م
رفض استئناف المتهمة على حبسها 15 يوما في واقعة دهس "هدير فتاة الشاي"
25 يونيو 2026 12:16 م
غسل 150 مليون جنيه من تجارة المخدرات.. الداخلية تلاحق "عنصر جنائي" وتجمد أصوله
25 يونيو 2026 12:07 م
الأمن يكشف مفاجأة بشأن منشور "4 أطفال بلا مأوى" في حلوان
25 يونيو 2026 11:55 ص
أكثر الكلمات انتشاراً