عقوبات الجولة الأولى.. خسائر عديدة للأهلي بسبب مباراة الزمالك
الأهلي والزمالك
أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة العقوبات الخاصة بالجولة الأولى من الدور الثاني من مسابقة دوري "نايل" للموسم 2024-2025، وذلك وفقًا للائحة المسابقة ولائحة المخالفات والعقوبات ونظام ضبط الجودة.
وجاءت العقوبات كالتالي:
مباراة الزمالك والأهلي
- اعتماد نتيجة المباراة بفوز نادي الزمالك 3-0 وفقًا للمادة (4.17) من لائحة المسابقة.
- خصم ثلاث نقاط من النادي الأهلي، بجانب النقاط الخاصة بالمباراة التي اعتُبرت خسارة له.
- سيتحمل النادي الأهلي جميع الخسائر الناتجة عن فقدان الدخل من العقود التجارية وعقود البث والنفقات الأخرى المترتبة على المشاركة في مباريات المسابقة قبل الانسحاب، بناءً على مطالبة من أصحاب الحقوق وفقًا للمادة (8.17) من اللائحة.
- رابطة الأندية في انتظار البت في الشكوى المقدمة من النادي الأهلي إلى اللجنة الأولمبية المصرية، وستلتزم بقرار اللجنة في هذا الشأن.
مباراة حرس الحدود وبتروجت
- إيقاف محمد سيد عبدالفتاح لاعب حرس الحدود مباراة واحدة، مع فرض غرامة مالية قدرها 5000 جنيه، لحصوله على الإنذار الثالث.
- إيقاف عبدالرحمن رضا جودة لاعب حرس الحدود مباراة واحدة، مع فرض غرامة مالية قدرها 5000 جنيه، للطرد لمنع فرصة محققة.
- إيقاف توفيق محمد توفيق لاعب بتروجت مباراة واحدة، مع فرض غرامة مالية قدرها 5000 جنيه، لحصوله على الإنذار الثالث.
مباراة الجونة والاتحاد
- إيقاف كريم إبراهيم أحمد الديب لاعب الجونة مباراة واحدة، مع فرض غرامة مالية قدرها 5000 جنيه، لحصوله على الإنذار الثالث.
مباراة فاركو والبنك الأهلي
- إيقاف عمرو ناصر فراج مصطفى لاعب فاركو مباراة واحدة، مع فرض غرامة مالية قدرها 5000 جنيه، لحصوله على الإنذار الثالث.
- إيقاف محمد صابر محمد سرحان لاعب البنك الأهلي مباراة واحدة، مع فرض غرامة مالية قدرها 5000 جنيه، لحصوله على الإنذار الثالث.
- إيقاف أمير محمد عبدالعزيز لاعب البنك الأهلي مباراة واحدة، مع فرض غرامة مالية قدرها 10000 جنيه، للطرد بسبب الاعتراض.
مباراة بيراميدز والمصري
- إيقاف علي جبر جبر مسعد لاعب بيراميدز مباراة واحدة، مع فرض غرامة مالية قدرها 5000 جنيه، لحصوله على الإنذار الثالث.
مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي
- إيقاف محمد فتح الله جمعة عبد القادر لاعب طلائع الجيش مباراة واحدة، مع فرض غرامة مالية قدرها 5000 جنيه، لحصوله على الإنذار الثالث.
- إيقاف محمد نصر محمد السيد لاعب الإسماعيلي ثلاث مباريات، مع فرض غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، للطرد بسبب ضرب الخصم بدون كرة.
تطبق هذه العقوبات وفقًا للمادة 54 من لائحة مسابقة دوري "نيل" موسم 2024-2025، التي تشمل حالات الإنذارات على الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين.
الأكثر قراءة
-
أهداف وملخص مباراة مصر وإيران 1-1 في كأس العالم 2026 (فيديو)
-
صراع مفتوح.. ماذا توقع الذكاء الاصطناعي بشأن نتيحة مباراة مصر وإيران؟
-
مشاهدة مباراة العراق والسنغال مجانا في كأس العالم 2026
-
موعد مباراة مصر القادمة بعد التأهل لدور الـ 32 في كأس العالم
-
"العصابة نقصت واحد".. حيلة ذكية تنقذ سائق توكتوك من كمين على المحور
-
شركات التمويل وفن صناعة الغارمين.. الوجه المظلم لقروض الغلابة في مصر
-
الذهب يسجل خسارة أسبوعية مع ارتفاع الدولار.. إلى أين تتجه الأسعار؟
-
هل تنبأ مسلسل سيمبسون بتعادل مصر وإيران في كأس العالم؟.. خبير تكنولوجيا يجيب
أخبار ذات صلة
بسبب مجتمع "الميم".. سوء فهم وترجمة خاطئة يوقعان محمود صابر في مأزق محرج
27 يونيو 2026 05:42 م
مدرب كولومبيا يكشف خطة إيقاف رونالدو قبل مواجهة البرتغال في كأس العالم
27 يونيو 2026 04:48 م
موعد مباراة مصر القادمة في كأس العالم بعد التأهل التاريخي لدور الـ32
27 يونيو 2026 03:07 م
ميدو مشيدًا بـ أبو تريكة: وصل لمرحلة النضج في الاستوديو التحليلي
27 يونيو 2026 03:00 م
آس: مصطفى شوبير أنقذ مصر في "سجال ملاكمة" أمام إيران بكأس العالم
27 يونيو 2026 02:00 م
قائد إيران بعد التعادل مع مصر: ليس عدلًا.. وإذا أرادوا خروجنا فلا بأس
27 يونيو 2026 01:44 م
ضربتان موجعتان لـ أستراليا قبل مواجهة منتخب مصر في كأس العالم
27 يونيو 2026 01:24 م
شاهد.. ماذا فعل حسام حسن مع الجماهير في سياتل بعد مباراة إيران؟ (فيديو)
27 يونيو 2026 01:13 م
أكثر الكلمات انتشاراً