تناولت جرعة كبيرة من الحبوب.. إصابة فتاة بحالة تسمم في القليوبية
إسعاف - أرشيفية
أصيبت فتاة بحالة تسمم بقرية الشقر التابعة لمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية إثر تناولها جرعة كبيرة من الحبوب وتم نقلها إلى المستشفى للعلاج واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا يفيد بورود إشارة بوجود حالة تسمم فتاة بقرية الشقر بمدينة كفر شكر.
المعاينة والتحريات الأولية
انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية لموقع البلاغ، وتبين من المعاينة والتحريات الأولية إصابة “د.أ.م” (17 سنة) بحالة تسمم بسبب تناولها جرعة كبيرة من الحبوب داخل المنزل، وتم الدفع بسيارة الإسعاف ونقلها إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
الأكثر قراءة
-
واقعة مأساوية جديدة.. غرق شاب داخل حمام سباحة أثناء التدريب
-
"التارترازين".. كيف تفرق بين اللب المغشوش والطبيعي قبل الشراء؟
-
تتلف الحمض النووي.."التارترازين" كارثة صحية في اللب السوبر والسوداني
-
لحديثي التخرج.. تفاصيل أحدث وظائف في بنك القاهرة 2026
-
بعد تنفيذ حكم الإعدام عليها.. ماذا قالت نورهان خليل في تحقيقات مقـتل والدتها ببورسعيد؟
-
هل تم تغيير امتحان الثانوية العامة أثناء انعقاده؟.. التعليم ترد
-
تحذير عاجل بشأن سحب شقق الإسكان الاجتماعي 2026 من هذه الفئات
-
أهداف وملخص مباراة الجزائر والأردن في كأس العالم 2026
أخبار ذات صلة
غدا.. استئناف هدير عبد الرازق وأوتاكا على حبسهما 3 سنوات
23 يونيو 2026 11:30 م
غدا محاكمة المتهمة بخطف رضيعة من مستشفى الحسين
23 يونيو 2026 10:56 م
في قضية وفاة حبيبة الشماع.. تغريم شركة أوبر 10 ملايين جنيه
23 يونيو 2026 07:45 م
"فرح صاحبهم".. القبض على 3 أشخاص عرضوا حياتهم وحياة الآخرين للخطر
23 يونيو 2026 10:34 م
قاد عكس السير.. القبض على سائق توكتوك بالمرج
23 يونيو 2026 10:28 م
وزارة العدل توقع 3 بروتوكولات للتوسع في منظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني
23 يونيو 2026 10:15 م
حول العنف ضد المرأة.. النيابة العامة تنظم 6 ورش تدريبية لـ170 من عضواتها
23 يونيو 2026 10:01 م
"كان بيسرق تليفونه".. سقوط لص تعدى على شخص بسلاح أبيض في المرج
23 يونيو 2026 09:06 م
أكثر الكلمات انتشاراً