أول تعليق من رئيس الإسماعيلي بعد جلسة محاكمته
نصر أبو الحسن
كشف المهندس نصر أبو الحسن، رئيس النادي الإسماعيلي، تفاصيل تواجده في محكمة جنايات الإسماعيلية اليوم الأحد.
وقال المهندس نصر أبو الحسن، رئيس النادي الإسماعيلي، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" : "أنا في النادي دلوقتي ودي مسألة شخصية محدش له دعوة بها، والإسماعيلي ليس له علاقة بجلسة اليوم".
وأوضح: "دي قضية لها علاقة بالإسكان من سنة 2012 وخلافات على كميات وأوقات ومواعيد، تابعة لشركة العقارات الخاصة بي، وأنا ليا فلوس والطرف الثاني بيقول ليه فلوس".
وتابع رئيس الإسماعيلي خلال تصريحاته: "القضية قديمة زي ما قلت، والنادي لا دخل له بها، وأؤكد أن تركيزي الحالي كله على النادي وأنشطته".
وكان نصر أبو الحسن، قد أكد في وقت سابق أن النادي لا يدين لأي لاعب بمستحقات مالية متأخرة، مشددًا على أن الإدارة حافظت خلال فترة عمله على استقرار الفريق من الناحية المالية.
وقال أبو الحسن في بث مباشر على "تليجراف مصر": "نحن منذ عامين في النادي ولم يحدث أن طالب لاعب بمستحقات مالية متأخرة، ولا يوجد لاعب تمرد أو رفض التدريب بسبب مستحقاته. وإذا كان هناك لاعب له مستحقات، فليأت ويخبرني".
وأوضح أنه شعر بالحزن عندما شاهد الكابتن محمد إسماعيل وهو يوزع مكافآت الفوز على اللاعبين بطريقة وصفها بـ"غير اللائقة": "كنت حزينًا وأنا أشاهد الكابتن محمد إسماعيل يمسك كيسًا ويوزع مكافآت اللاعبين. هذا عيب كبير ولا يليق باسم الإسماعيلي".
لا تأخير فى المكافات
وأضاف أن مكافآت الفوز في الموسم الماضي وصلت إلى 60 ألف جنيه للاعب الواحد بعد المباريات المهمة، مؤكدًا أن النادي لم يتأخر في صرف هذه المستحقات.
وفيما يتعلق بأزمة المياه التي أثارت جدلًا سابقًا، أوضح أبو الحسن: "شوبير اتصل بي وقت موضوع الزجاجات. حتى الأهلي مخصص لكل لاعب زجاجتين مياه فقط، لكن نحن لا نعد المياه ولا نحاسب عليها"، مشيرًا إلى أن الأزمة تم تضخيمها أكثر من حجمها الحقيقي.
أما عن مشكلة القيد التي أثرت على النادي، فقد تحدث أحمد فهيم، عضو مجلس الإدارة السابق، مشيرًا إلى أن الأزمة بدأت بسبب اللاعب جون موريل.
فسخ التعاقد
وأوضح فهيم: "تم الاتفاق مع اللاعب على فسخ التعاقد مقابل 6700 دولار فقط، لكنه عندما استلم الشيكات وجدها بدون رصيد، ما أدى إلى فرض غرامة على الإسماعيلي بقيمة 506 آلاف دولار بسبب تراكم هذه الأزمة"، ووصف ذلك بـ"الكارثة المالية التي كان بالإمكان تفاديها".
تعكس هذه التصريحات حجم الأزمات التي مر بها الإسماعيلي، سواء فيما يتعلق بملف القيد أو إدارة المستحقات المالية للاعبين.
ويؤكد مسؤولو النادي التزام الإدارة بسداد حقوق اللاعبين، رغم الانتقادات الموجهة لأساليب التعامل الإداري مع بعض الملفات الحساسة التي أثرت على سمعة النادي.
الأكثر قراءة
-
واقعة مأساوية جديدة.. غرق شاب داخل حمام سباحة أثناء التدريب
-
"التارترازين".. كيف تفرق بين اللب المغشوش والطبيعي قبل الشراء؟
-
لحديثي التخرج.. تفاصيل أحدث وظائف في بنك القاهرة 2026
-
جدول زيادة المرتبات 2026.. الدرجة السادسة ترتفع لـ 8100 جنيه
-
هل تم تغيير امتحان الثانوية العامة أثناء انعقاده؟.. التعليم ترد
-
ثلاثية الأزمة في المستشفيات
-
"كسرا حاجز الصمت".. القبض على سائق بتهمة الاعتداء على ابنتيه لسنوات بكرداسة
-
إلى صومالي لاند.. صفقة سرية بين نتنياهو وترامب لتهجير الشعب الفلسطيني
أخبار ذات صلة
محمد عبدالجليل: أمريكا بقت شارع عبدالعزيز.. وزيزو مع المنتخب غير الأهلي
24 يونيو 2026 09:47 ص
جدول مباريات كأس العالم 2026 اليوم والقنوات الناقلة
24 يونيو 2026 09:35 ص
موعد مباراة قطر والبوسنة والهرسك في كأس العالم والقنوات الناقلة
24 يونيو 2026 09:25 ص
دياز المنحوس.. ملخص وأهداف مباراة كولومبيا والكونغو في كأس العالم (فيديو)
24 يونيو 2026 07:44 ص
كولومبيا تهزم الكونغو الديمقراطية وتتأهل لدور الـ32 من كأس العالم 2026
24 يونيو 2026 07:03 ص
سيناريوهات تأهل المغرب إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026
24 يونيو 2026 06:00 ص
والده يفتح الملف الشائك.. لماذا ابتعد أحمد ياسر ريان "هداف الدوري" عن الأهلي؟
24 يونيو 2026 05:00 ص
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنجلترا وغانا في كأس العالم 2026
24 يونيو 2026 12:13 ص
أكثر الكلمات انتشاراً