العثور على جثة لواء شرطة سابق داخل منزله بالشرقية
أرشيفية
توفي منذ قليل لواء بالمعاش في منزله الكائن بقرية شيبة التابعة لمركز الزقازيق بمحافظ الشرقية.
وتبلغ لمديرية أمن الشرقية العثور على جثة “أحمد. ك” لواء شرطة سابق بوزارة الداخلية “بالمعاش”، في منزله الكائن بالقرية المذكورة وإلى جواره سلاح ناري “مسدس”.
وانتقلت الجهات الأمنية المعنية إلى موقع الحادث للوقوف على أسبابه وكشف غموض الواقعة وبيان عما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه.
تحرر المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيقات لمباشرة الواقعة.
الأكثر قراءة
-
رسميًا.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي المنوفية 2026 بالاسم
-
جدول زيادة المرتبات 2026.. الدرجة السادسة ترتفع لـ 8100 جنيه
-
سعر صرف الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026.. كم يبلغ في البنوك؟
-
اليوم.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية والشرقية والقليوبية 2026
-
"أفسدوا الاحتفالات".. تخريب "الفان زون" بالعاصمة الإدارية يثير غضب رواد مواقع التواصل
-
"كسرا حاجز الصمت".. القبض على سائق بتهمة الاعتداء على ابنتيه لسنوات بكرداسة
-
ثلاثية الأزمة في المستشفيات
-
توقع نتيجة مباراة مصر وإيران واكسب 25 ألف جنيه.. الطريقة والشروط
أخبار ذات صلة
تأجيل نظر استئناف المتهم بلصق علم إسرائيل على حبسه 3 سنوات
24 يونيو 2026 02:21 م
حبس المتهمة باختطاف رضيعة مستشفى الحسين 7 سنوات
24 يونيو 2026 01:36 م
هتك عرض طالبات.. تأجيل محاكمة 4 من مسؤولي مدرسة "هابي لاند" لـ22 يوليو
24 يونيو 2026 01:09 م
الأمن ينقذ 13 صغيرا من عصابات التسول بالجيزة وضبط 11 متهمًا
24 يونيو 2026 01:06 م
ضبط سائق هارب من 5 أحكام قضائية داخل شقة بالمقطم
24 يونيو 2026 12:41 م
مصرع عنصر خطير وضبط نصف طن مخدرات بـ87 مليون جنيه
24 يونيو 2026 12:40 م
قبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط 4 أشخاص بحوزتهم 3 أطنان سولار بأسوان
24 يونيو 2026 12:20 م
فيديو يُسقط صاحب محل بقالة ببني سويف بتهمة التحرش بطفلة
24 يونيو 2026 12:17 م
أكثر الكلمات انتشاراً