6 لاعبين تنتهي عقودهم مع الأهلي خلال أشهر.. ماذا قدموا للمارد الأحمر؟
كوكا
اقتربت عقود 6 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الانتهاء، لتبدأ لجنة التخطيط بالنادي الاستعداد لتحديد موقفهم من الاستمرار وتجديد العقود أو الاستغناء عنهم.
ويقترب النادي الأهلي من تحديد موقفه النهائي من استمرار اللاعبين حسين الشحات، ومصطفى شوبير، وكريم فؤاد، وأليو ديانج، وأحمد عبد القادر، وأحمد نبيل كوكا.
وكان المدير الرياضى محمد يوسف قد أشار فى تصريحات عبر برنامج “اللعيب” مع مهيب عبد الهادى، إلى سعي مدير الكرة وليد صلاح الدين لاستغلال فترة التوقف الدولي، للتفاوض مع المستبعدين من منتخبات بلادهم، أما الذين سينضمون للمنتخبات سيتم تأجيل المفاوضات حتى إشعار آخر.
ماذا قدم السداسي للفريق؟
حسين الشحات
في صفقة هي الأبرز للأهلي في شتاء 2019، انتقل حسين الشحات لصفوف الفريق في 19 يناير من نفس العام، لمدة أربع سنوات ونصف.
وبعد إثارة للجدل، وأنباء أفادت بصعوبة التجديد تظرًا لمغالاة الشحات في مطالبة المادية، أعلن المارد الأحمر تجديد عقد الشحات في نهاية موسم 2023 لمدة ثلاث سنوات بدءًا من موسم 2023-2024.
ومن المقرر انتهاء عقد حسين الشحات مع الشياطين الحمر في نهاية الموسم الحالي 2025-2026.
وخاض “النينجا”، كما يطلق عليه الجمهور، مع الفريق 276 مباراة، سجل خلالها 62 هدفًا، وصنع 58 لزملائه.
مصطفى شوبير
مصطفى شوبير من ناشئي الأهلي، وخاض الحارس الدولى أولى مبارياته مع الفريق الأول أمام الترسانة في 30 سبتمبر 2020، في دور 16 في بطولة كأس مصر.
وجدد الحارس تعاقده مع المارد الأحمر في مطلع 2022، وينتهي عقد الحارس 30 يونيو 2026، وشارك" أوفا "في 53 مباراة، حافظ على شباكه نظيفة في 32 مواجهة.
كريم فؤاد
انضم كريم فؤاد للأهلي في أغسطس 2021، قادمًا من صفوف النجوم في عقد يمتد لخمس سنوات، وارتدى فؤاد قميص الشياطين الحمر في 91 مناسبة، أحرز خلالها 10 أهداف، وصنع 7 أخرى.
أليو ديانج
وجد الأهلي ضالته في تدعيم منتصف الملعب بضم المالي أليو دياتج في نهاية موسم 2019، قادمًا من صفوف مولودية الجزائر، وشارك خلال مسيرته مع الأحمر في 221 مباراة، وساهم بـ 18 مشاركة تهديفية، بواقع 7 أهداف، و11 صناعة.
انتقل ديانج للخلود السعودي بعد انتهاء موسم 2023-2024، لمدة عام على سبيل الإعارة، وعاد مجددًا للفريق مع بداية الموسم الحالي.
أحمد نبيل كوكا
تم تصعيد أحمد كوكا للفريق الأول للكرة بالأهلي في موسم 2019-2020، تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، ولكن كانت مشاركته في أولى مبارياته مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ودافع عن ألوان القميص الأحمر في 94 مناسبة، وسجل 4 أهداف وصنع هدفين.
أحمد عبد القادر
عاد أحمد عبد القادر لصفوف الأهلي مرة أخرى في أغسطس 2021، بعد إعارته لسموحة لما يقرب من موسم.
وشارك مع الفريق في 115 مباراة، وأحرز 20 هدفًا، وصنع 12 أخرى، وانضم لصفوف قطر القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة.
الأكثر قراءة
-
رسميًا.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي المنوفية 2026 بالاسم
-
جدول زيادة المرتبات 2026.. الدرجة السادسة ترتفع لـ 8100 جنيه
-
سعر صرف الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026.. كم يبلغ في البنوك؟
-
اليوم.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية والشرقية والقليوبية 2026
-
توقع نتيجة مباراة مصر وإيران واكسب 25 ألف جنيه.. الطريقة والشروط
-
"أفسدوا الاحتفالات".. تخريب "الفان زون" بالعاصمة الإدارية يثير غضب رواد مواقع التواصل
-
"كسرا حاجز الصمت".. القبض على سائق بتهمة الاعتداء على ابنتيه لسنوات بكرداسة
-
اليوم.. محاكمة المتهمة بخطف رضيعة من مستشفى الحسين
أخبار ذات صلة
طارق مصطفى: هناك من يتربص لسقوط حسام حسن.. والمدرب المصري يفتقد الثقة
24 يونيو 2026 04:34 م
مفاجأة الصعود.. الذكاء الاصطناعي يختار الفائز من مباراة مصر وإيران
24 يونيو 2026 03:54 م
الأهلي ينعى شقيق شوقي وعبدالعزيز عبدالشافي
24 يونيو 2026 03:41 م
التشكيل المتوقع لمباراة البرازيل واسكتلندا في كأس العالم
24 يونيو 2026 03:14 م
نجم الأهلي السابق يقترب من تدريب بيراميدز في الموسم الجديد
24 يونيو 2026 02:54 م
تشكيلة المغرب المتوقعة ضد هايتي في كأس العالم 2026
24 يونيو 2026 02:51 م
التشكيل المتوقع لمباراة كندا وسويسرا في كأس العالم
24 يونيو 2026 02:29 م
موعد مباراة البرتغال القادمة في كأس العالم 2026
24 يونيو 2026 01:53 م
أكثر الكلمات انتشاراً