الأربعاء، 24 يونيو 2026

03:07 م

الأهلي يقاوم الإجهاد بمران استشفائي قبل نهائي الكأس

مران الاهلي

مران الاهلي

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته، صباح اليوم، على ملعب التتش، لمباراة ‏الزمالك في نهائي كأس مصر، والمقرر لها يوم 8 مارس الجاري على استاد "الأول بارك" ‏في السعودية.‏

وخاض لاعبو الفريق، الذين شاركوا أمس في مباراة يانج أفريكانز التنزاني، تدريبات استشفائية، ‏للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما اشتملت تدريبات باقي اللاعبين على جزء بدني وتقسيمة بالكرة، والتي حرص خلالها الجهاز الفني على تطبيق الجوانب الخططية.‏

وواصل محمد الشناوي كابتن الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وأداء بعض ‏الفقرات، ضمن المرحلة من البرنامج الخاص به تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي قبل السفر إلى الخارج لبدء المرحلة الثانية من التأهيل.‏

وأغلق الأهلي ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل مؤقت بعد الفوز على يانج أفريكانز في ‏المباراة التي أقيمت أمس على ملعب استاد القاهرة بهدف دون رد، وحسم التأهل إلى الدور ربع ‏النهائي للبطولة متصدرًا قمة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة.‏

وخضع أحمد نبيل كوكا لفحص طبي قبل بداية المران بعدما أصيب بكدمة في الظهر خلال مباراة يانج أفريكانز، وأصبحت حالته جيدة ويستطيع اللحاق بمباراة نهائي الكأس بشكل طبيعي.

تابعونا على

search