في لفتة إنسانية.. محافظ القليوبية يهنئ "الأم المثالية" بعيد الفطر المبارك
محافظ القليوبية والاتصال بـ "الأم المثالية "بالقليوبية 2026
أجرى محافظ القليوبية، الدكتور المهندس حسام عبدالفتاح، اتصالًا هاتفيًا بـ أشكار زغلول السيد، الموظفة بإدارة جامعة بنها، لتهنئتها على فوزها بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة.
محافظ القليوبية يهنئ "الأم المثالية" بعيد الفطر
وقدم المحافظ، التهاني لـ أشكار على جهودها الاستثنائية في تربية أبنائها وتحقيقهم للتفوق العلمي، مؤكدا دعم المحافظة وتقديرها لكل الأمثلة المشرفة التي تسهم في بناء المجتمع.
أشكار زغلول: اتصال المحافظ وسام فخر لكل أم
كما أعربت أشكار، عن شكرها وتقديرها للمحافظ على هذه اللفتة الكريمة التي تعكس حرص المحافظة على تكريم الأمهات القدوة.
بناء جيل واعٍ ومثقف
وأشار المحافظ إلى أن تكريم الأم المثالية على مستوى المحافظة ليس مجرد احتفال رمزي، بل هو تقدير لجهود الأمهات في بناء جيل واعٍ ومثقف، وتحفيز لكل الأسرة المصرية على الالتزام بالقيم التربوية والتعليمية التي تنشئ مواطنين صالحين يساهمون في تنمية المجتمع.
محافظ القليوبية يشارك نزلاء دار المسنين ببنها فرحة عيد الفطر المبارك
وفي سياق آخر، زار محافظ القليوبية، الدكتور المهندس حسام عبدالفتاح، نزلاء دار المسنين بمدينة بنها، لمشاركة الآباء والأمهات المقيمين بالدار فرحة عيد الفطر المبارك، مؤكدًا أن العيد لا يكتمل إلا برؤية الابتسامة على وجوههم والاطمئنان على أحوالهم في هذه المناسبة السعيدة.
التهنئة بعيد الفطر وتوزيع الورود والهدايا
وخلال الزيارة، حرص المحافظ على الجلوس مع نزلاء الدار وتبادل الأحاديث الودية معهم، مقدمًا التهنئة بالعيد ووزع الورود والهدايا العينية والمادية، وسط أجواء احتفالية غمرتها مشاعر المودة والاهتمام. وأشار المحافظ إلى أن هؤلاء الرواد هم "بركة المجتمع" الذين أفنوا حياتهم في خدمة الوطن وتربية الأجيال، ويستحقون كل الرعاية والدعم.
دعم مؤسسات الرعاية الاجتماعية وتلبية كافة متطلباتها
كما تفقد المحافظ، مستوى الخدمات المقدمة داخل الدار، موجهًا القائمين عليها بضرورة توفير كافة سبل الراحة والرعاية النفسية والصحية للنزلاء، والعمل على خلق بيئة أسرية دافئة تشعرهم بأنهم بين أهلهم وذويهم. وشدد على أن المحافظة لا تدخر جهدًا في دعم مؤسسات الرعاية الاجتماعية وتلبية كافة متطلباتها.
ورافق المحافظ في الجولة كل من: الدكتورة إيمان ريان، نائب المحافظ، المهندسة جيهان مسعود، السكرتير العام، اللواء محمد عقل، السكرتير العام المساعد، أميمة رفعت، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.
من جانبهم، أعرب نزلاء الدار عن سعادتهم البالغة بزيارة المحافظ وحرصه الدائم على التواجد معهم في مختلف المناسبات، مؤكدين أن هذه اللفتة الكريمة رفعت من روحهم المعنوية وأشعرتهم بتقدير الدولة لهم، واختتم المحافظ زيارته بالدعاء لهم بموفور الصحة والعافية، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وأهلها من كل سوء.







الأكثر قراءة
-
رسميًا.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي المنوفية 2026 بالاسم
-
جدول زيادة المرتبات 2026.. الدرجة السادسة ترتفع لـ 8100 جنيه
-
سعر صرف الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026.. كم يبلغ في البنوك؟
-
اليوم.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية والشرقية والقليوبية 2026
-
"كسرا حاجز الصمت".. القبض على سائق بتهمة الاعتداء على ابنتيه لسنوات بكرداسة
-
"أفسدوا الاحتفالات".. تخريب "الفان زون" بالعاصمة الإدارية يثير غضب رواد مواقع التواصل
-
ثلاثية الأزمة في المستشفيات
-
اليوم.. محاكمة المتهمة بخطف رضيعة من مستشفى الحسين
أخبار ذات صلة
التعليم: بدء تلقي تظلمات طلاب مدارس (STEM) على نتائج امتحانات الثانوية
24 يونيو 2026 01:51 م
5132 فرصة عمل جديدة بالمحافظات.. التخصصات المطلوبة وموعد التقديم
24 يونيو 2026 01:45 م
محافظ أسوان يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم هاتفيا
24 يونيو 2026 01:43 م
بسبب "عمر ويونس".. طلب إحاطة لإنقاذ أطفال ضمور العضلات من تعثر العلاج
24 يونيو 2026 01:43 م
صندوق تمويل ووحدة إنذار مبكر قريبا.. خطوات إنقاذ المصانع المتعثرة
24 يونيو 2026 01:33 م
الخميس 2 يوليو.. موقف امتحانات الثانوية العامة من إجازة 30 يونيو
24 يونيو 2026 01:19 م
الحكومة تهنئ المنتخب بإنجاز المونديال والشعب المصري بـ30 يونيو
24 يونيو 2026 01:18 م
تسلل بين ثغرات قانونية.. هل يتم إلغاء استثناءات الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص؟
24 يونيو 2026 01:04 م
أكثر الكلمات انتشاراً