الأحد، 14 أبريل 2024

08:02 م

حسام حسن ولاعبو منتخب مصر يدعمون أحمد رفعت بـ"رسالة خاصة"

محمود موسى

A A

دعم لاعبو منتخب مصر الأول والأولمبي، لاعب فيوتشر أحمد رفعت، والذي يعالج في المستشفى بعد سقوطه في الملعب ودخوله في غيبوبة مؤقتة، أثناء مباراة الاتحاد السكندري التي انتهت بالتعادل السلبي في دوري “نايل”. 

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي، يدعم فيه اللاعبون الدوليون زميلهم أحمد رفعت، الذي لم يستعيد عافيته حتى الآن.

وقال حسام حسن، مدرب منتخب مصر، في الفيديو، "ألف سلامة عليك، خلال كل دعواتنا نتمنى أن تعود أولًا لنفسك وأهلك بخير، وتعود أفضل من الأول وتنضم إلى منتخب مصر وتنور الملعب من تاني، وإن شاء الله وتتخطى هذه الوعكة الصحية على خير".

وتحدث تباعًا إبراهيم حسن، مدير المنتخب، بالإضافة إلى لاعبي منتخب مصر الأول والأولمبي، الذي تمنوا لأحمد رفعت الشفاء العاجل والعودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن.

تحسن وظائف الكبد.. آخر تطورات حالة أحمد رفعت

كان زف رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة بالإسكندرية، الدكتور علاء رشاد، بشرى سارة بشأن تطورات الحالة الصحية للاعب فيوتشر أحمد رفعت.

وقال رشاد، إن النتائج مبشرة وإيجابية وما لمسوه من نتائج يدعو للأمل، مشيرا إلى أن الحالة شهدت تحسناً على مستوى الأجهزة، إلى جانب ارتفاع معدلات الإدراك وهو حالياً على أقل درجات التخدير.

وكشف رشاد أنه زار رفقة نقيب أطباء الإسكندرية الدكتور عبد المنعم فوزي، أحمد رفعت في المستشفى.

وأشار إلى أن نسب فحوصات وظائف الكبد تحسنت بشكل كبير، إذ انخفضت من 1400 إلى 200. ولفت إلى أن جميع الأطباء والاستشاريين، اتفقوا على عدم نقل اللاعب من المستشفى لما في ذلك من خطورة، فيما أوصى المعالجون بأن تقتصر الزيارة على أسرته حفاظاً على التطورات الإيجابية التي وصلت إليها الحالة.

search