50 ألف جنيه مكافأة.. محافظ بورسعيد يتفقد حالة المرضى خلال العيد
جولات مفاجئة لمحافظ بورسعيد داخل “النصر التخصصي” و”التضامن”
شهدت مستشفيات بورسعيد، اليوم، جولات ميدانية موسعة للواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، لمتابعة انتظام الخدمات الطبية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث تفقد مستشفى النصر التخصصي ومستشفى التضامن بمجمع الشفاء الطبي، للاطمئنان على جاهزية الأطقم الطبية ومستوى الرعاية المقدمة للمرضى.

ورافق المحافظ خلال جولاته اللواء عمرو فكري السكرتير العام لمحافظة بورسعيد، والدكتورة نهى الدغيدي نائب رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد، وعدد من القيادات التنفيذية ومديري المستشفيات.

متابعة ميدانية داخل الأقسام الطبية
وخلال جولته بمستشفى النصر التخصصي، تابع محافظ بورسعيد انتظام العمل داخل الأقسام المختلفة، واطمأن على تواجد الأطباء وهيئات التمريض وانتظام تقديم الخدمات الطبية للمرضى، مشيدًا بحالة الانضباط والجاهزية داخل المستشفى.
كما حرص المحافظ على تهنئة المرضى والأطقم الطبية والعاملين بالمستشفى بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنيًا الشفاء العاجل للمرضى، وموجهًا الشكر للأطباء وهيئات التمريض على جهودهم المتواصلة في خدمة المواطنين خلال أيام العيد.

إشادة المرضى بمستوى الخدمة
وفي مستشفى التضامن بمجمع الشفاء الطبي، استكمل المحافظ جولته بتفقد الأقسام الطبية المختلفة، والتقى بعدد من المرضى للاستماع إلى آرائهم حول مستوى الخدمة الطبية المقدمة، حيث أشاد المرضى بجودة الرعاية الصحية وحسن تعامل الأطقم الطبية معهم.
وأكد المحافظ خلال الجولة أهمية استمرار رفع درجة الاستعداد داخل جميع المستشفيات والمنشآت الطبية، لضمان سرعة التعامل مع الحالات الطارئة وتقديم أفضل خدمة صحية للمواطنين طوال فترة العيد.

مواطن صيني يشكر أطقم مستشفى التضامن
وشهدت جولة المحافظ داخل مستشفى التضامن لقاءً مع مواطن صيني يتلقى العلاج داخل المستشفى، حيث أعرب عن إعجابه بمستوى الخدمة الطبية والرعاية المقدمة له، موجها الشكر للأطباء وهيئات التمريض على حسن الاستقبال والرعاية الصحية.

مكافأة عاجلة للأطباء والتمريض
وفي لفتة تقديرية، قرر اللواء إبراهيم أبو ليمون صرف مبلغ 50 ألف جنيه مكافأة لأطقم الأطباء وهيئات التمريض والعاملين بمستشفى التضامن، تقديرًا لما لمسه من انضباط وتميز في الأداء، وإشادة المرضى بمستوى الخدمات الطبية المقدمة داخل المستشفى.
دعم مستمر للقطاع الصحي
وأكد محافظ بورسعيد حرص المحافظة على المتابعة المستمرة للمنظومة الصحية، وتقديم كافة أوجه الدعم للارتقاء بالخدمات الطبية داخل المستشفيات، مشيدًا بمستوى العمل داخل مستشفى النصر التخصصي ومجمع الشفاء الطبي، وما يقدمانه من خدمات صحية متميزة لأبناء بورسعيد.
اقرأ أيضًا:
محافظ بورسعيد يوجه بمصادرة دراجات بخارية مخالفة خلال تفقد الكورنيش
الأكثر قراءة
-
"ومن الحب ما قتل".. موظفة تنهي حياتها قفزًا من أعلى برج بالسلام
-
هتصرف 14583 جنيه شهريًا.. أفضل 3 شهادات ادخار في البنوك المصرية الآن
-
"شوفنا الموت".. الشرطة تفحص فيديو طارق العوضي بعد واقعة الدائري
-
"استغل نفوذه لافتراس البراءة".. مرافعة النيابة العامة في قضية مدرسة هابي لاند
-
موعد صرف مرتبات يونيو 2026.. هل تضاف الزيادة الجديدة هذا الشهر؟
-
رصيد عداد الكهرباء يختفي بعد الشحن؟.. خطوات تقديم التظلم واسترداد حقك
-
"كهربته في رجليه".. القبض على أم أنهت حياة رضيعها انتقامًا من والده بسوهاج
-
800 ألف دولار ومهلة جديدة.. آخر كواليس أزمة الزمالك وصلاح مصدق
أخبار ذات صلة
والد صغير قوص الغارق: ابني مريض سكر راح يلعب على النيل فرحان بنتيجته فغرق
06 يونيو 2026 11:18 م
ضبط 3 أطنان لحوم مفرومة ودهون مجهولة المصدر خلال حملة مكبرة بالقليوبية
06 يونيو 2026 09:30 م
8 عيادات متخصصة وأحدث الأجهزة.. تفاصيل افتتاح عيادات أورام الأطفال بجامعة المنيا
06 يونيو 2026 07:23 م
مصرع صبي صدمه قطار أثناء عبوره مكان غير مخصص بأسيوط
06 يونيو 2026 07:18 م
تحسبًا لعاصفة ترابية.. محافظ أسيوط يرفع درجة الاستعداد القصوى ويُطلق تحذيرات للمواطنين
06 يونيو 2026 06:34 م
شاب يُنهي حياة والدته بعد مشادة بسبب المخدرات بأسيوط
06 يونيو 2026 06:17 م
أكثر الكلمات انتشاراً