الإثنين، 22 يونيو 2026

12:49 م

أول تعليق لـ حسام حسن بعد فوز منتخب مصر على نيوزيلندا في كأس العالم

حسام حسن

حسام حسن

أكد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، سعادته بالفوز على نيوزيلندا، مشددًا على أن هدفه دائمًا هو إسعاد الجماهير المصرية منذ أن كان لاعبًا وحتى توليه قيادة الفراعنة.

حسام حسن: قلت للاعبين إن استاد فانكوفر مثل استاد القاهرة

وقال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أحلم دائمًا بإسعاد الجماهير المصرية منذ أن كنت لاعبًا"، مشيرًا إلى أن أجواء استاد فانكوفر كانت تشبه أجواء استاد القاهرة بسبب حضور الجماهير، ما جعل الفوز هدفًا أساسيًا.

الفراعنة يستعيدون مستواهم في الشوط الثاني

وأضاف المدير الفني أن المنتخب المصري ظهر بشكل أفضل في الشوط الثاني، مؤكدًا أن الفريق استعاد مستواه المعروف، وكان بإمكانه تحقيق الفوز بعدد أكبر من الأهداف خلال المباراة.

إشادة بروح اللاعبين والجهاز المعاون

ووجه حسام حسن الشكر للاعبي المنتخب على الأداء القوي والروح القتالية داخل الملعب، مؤكدًا تقديره للمجهود الكبير الذي يقدمه الجهاز الفني والإداري بقيادة إبراهيم حسن، ودورهم في تجهيز الفريق.

سعداء بصدارة المجموعة ونستهدف الفوز أمام إيران

واختتم مدرب الفراعنة تصريحاته بالتأكيد على سعادته بتصدر المجموعة، مشددًا على أن المنتخب سيخوض مواجهة إيران المقبلة بهدف تحقيق الفوز ومواصلة النتائج الإيجابية.

وفاز منتخب مصر على نيوزيلندا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحقق أول انتصار في تاريخ مشاركات الفراعنة بكأس العالم.

وبتلك النتيجة، تصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 4 نقاط، ويأتي المنتخب الإيراني في المركز الثاني، يليه بلجيكا في المركز الثالث، وأخيرًا نيوزيلندا.

اقرأ أيضًا:

صفحة أُغلقت سريعا.. 3 منتخبات تودّع المونديال من الباب الصغير

ثلاث بطاقات تُحسم مبكرًا.. من كتب أول فصول التأهل لـ دور الـ 32 بالمونديال؟

المرمى فاضي.. زيزو يهدر هدفا محققا لمنتخب مصر أمام نيوزيلندا (فيديو)

تابعونا على

search