الثلاثاء، 23 يونيو 2026

01:54 ص

"استنيت الناس تصحى عشان أحلّي بقهم".. أُقصري يوزع السكر احتفالًا بفوز مصر على نيوزيلندا

الشاب عمر بغدادى

الشاب عمر بغدادى

شهدت شوارع مدينة الأقصر صباح اليوم مشهدًا لافتًا، بعدما قرر أحد المواطنين يدعى "عمر بغدادي" الاحتفال بفوز منتخب مصر على نيوزيلندا بطريقة مختلفة، حيث قام بتوزيع لفّات السكر على المارة والأهالي تعبيرًا عن سعادته بانتصار الفراعنة. 

وقال عمر بغدادي في حديثه لـ"تليجراف مصر ": "كنت مستني الناس تصحى من النوم عشان أحلّي بقهم وأفرحهم بفوز منتخب مصر"، مؤكدًا أن فرحة المنتخب لا تقتصر على متابعة المباراة فقط، بل تمتد إلى مشاركة الفرحة مع الجميع.

Screenshot_٢٠٢٦٠٦٢٢-١٥٠٢٣٢_Gallery
 

السكر بدلًا من الحلوى

واختار عمر بغدادي الأقصري توزيع السكر على الأهالي والمارة في الشوارع، في مشهد أعاد إلى الأذهان العادات المصرية القديمة المرتبطة بالاحتفال بالمناسبات السعيدة والانتصارات الرياضية والوطنية.

ولاقت المبادرة تفاعلًا واسعًا بين المواطنين الذين حرصوا على التقاط الصور معه، مشيدين بروحه الطيبة ورغبته في مشاركة فرحة المنتخب مع أبناء مدينته.

Screenshot_٢٠٢٦٠٦٢٢-١٥٠٢١٣_Gallery
 

فرحة الفراعنة تجمع الجميع

وأكد عدد من الأهالي أن انتصارات المنتخب الوطني دائمًا ما تخلق حالة من البهجة بين المصريين، مشيرين إلى أن مثل هذه المبادرات العفوية تعكس حجم الارتباط الشعبي بمنتخب مصر وحرص المواطنين على التعبير عن سعادتهم بطرق بسيطة ومحببة.

Screenshot_٢٠٢٦٠٦٢٢-١٥٠١٥٦_Gallery
 

مشهد يرصد نبض الشارع الأقصري

ورصدت عدسة "تليجراف مصر " لحظات توزيع السكر وسط أجواء من البهجة والابتسامات، في مشهد يعكس حالة الفرح التي عاشها الشارع الأقصري عقب فوز منتخب مصر، ويؤكد أن كرة القدم لا تزال قادرة على صناعة لحظات استثنائية تجمع الناس حول فرحة واحدة.

Screenshot_٢٠٢٦٠٦٢٢-١٥٠١٤٠_Gallery
 

من المدرجات إلى الشوارع

وبينما احتفل المشجعون بالفوز عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اختار المواطن الأقصري أن يترجم سعادته إلى مبادرة على أرض الواقع، مؤكدًا أن الفرحة تكتمل عندما يشاركها الجميع

اقرأ أيضًا…

الانتهاء من أعمال تصحيح امتحانات الإعدادية بالأقصر.. مصدر يكشف التفاصيل

search