الثلاثاء، 23 يونيو 2026

03:32 م

نقل مراقبة بلجنة ثانوية في الدقهلية إلى المستشفى.. تفاصيل

إسعاف-أرشيفية

إسعاف-أرشيفية

شهدت لجنة امتحانات الثانوية العامة بمدرسة أحمد حسن غنيم الثانوية بمحافظة الدقهلية، اليوم، إصابة مراقبة بحالة إعياء مفاجئة أثناء أداء عملها داخل اللجنة، ما استدعى التدخل السريع لنقلها إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وتلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بإصابة مراقبة لجنة بآلام شديدة ومغص كلوي داخل لجنة مدرسة أحمد حسن غنيم الثانوية، وعلى الفور، انتقلت سيارات الإسعاف إلى مقر اللجنة للتعامل مع الحالة.

وبالفحص، تبين أن المصابة تدعى هالة سالم عبدالحميد دبور، 55 عاما، ومقيمة بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وتعمل مراقبة بإحدى لجان امتحانات الثانوية العامة، حيث تعرضت لآلام حادة ومغص كلوي مفاجئ أثناء تواجدها داخل اللجنة.

وتم تقديم الإسعافات الأولية لها في موقع اللجنة قبل نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على حالتها الصحية، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابعونا على

search