الثلاثاء، 23 يونيو 2026

05:13 م

زوجة سامي عبدالحليم تطمئن الجمهور على حالته الصحية (خاص)

الفنان سامي عبد الحليم

الفنان سامي عبد الحليم

طمأنت زوجة الفنان سامي عبدالحليم، منى أبو سديرة، جمهور زوجها على حالته الصحية، مؤكدة أنه غادر المستشفى بعد فترة من دخوله الرعاية المركزة للمرة الخامسة، لكنه ما زال تحت الرعاية والمتابعة داخل المنزل.

تطورات الحالة الصحية للفنان سامي عبدالحليم

وقالت منى أبو سديرة في تصريحات لـ"تليجراف مصر": “إن سامي عبدالحليم خرج من المستشفى، لكنه يحتاج إلى رعاية مستمرة في البيت خلال الفترة الحالية، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية استدعت نقله إلى الرعاية المركزة للمرة الخامسة”.

وكانت زوجة الفنان سامي عبدالحليم كشفت خلال الأيام الماضية عن دخول زوجها الرعاية المركزة مجددًا، مطالبة الجمهور بالدعاء له بالشفاء، في ظل الأزمة الصحية التي مر بها مؤخرًا.

دخول سامي عبدالحليم الرعاية المركزة للمرة الخامسة

وفي وقت سابق، كتبت منى أبو سديرة عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”: "للمرة الخامسة دكتور سامى يدخل العناية المركزة، ربنا يشفيه شفاء لا يغادر سقما"، معربة عن امتنانها للدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على دعمه المستمر ومتابعته لحالة زوجها خلال الفترة الماضية.

WhatsApp Image 2026-06-14 at 11.40.29 AM
الدكتور أشرف زكي

وأضافت زوجة الفنان سامي عبدالحليم في رسالتها: "كل الشكر والامتنان للنقيب الجدع الدكتور أشرف زكي الذي لم يتركنا يوما دون متابعة سواء بالحضور الشخصي أو بحلول فورية للمواقف التي نواجهها كثيرا مؤخرا"، مشيرة إلى دعمه اليومي لها ولأولادها.

واختتمت رسالتها بتوجيه الشكر للدكتور أشرف زكي قائلة: "بارك الله فيك يا دكتور أشرف، ودمت لنا نعم الأخ والصديق والنقيب".

آخر ظهور للفنان سامي عبدالحليم

وكان آخر ظهور له من خلال مشاركته في مسلسل "زلزال" إلى جانب النجم محمد رمضان، والذي عُرض عام 2019 وحقق نجاحًا جماهيريًا، وعمل الفنان أستاذًا متفرغًا لتدريس مادة الديكور المسرحي في المعهد العالي للفنون المسرحية، مساهمًا في تخريج أجيال جديدة من الفنانين.

اقرأ أيضًا:

تحرك إنساني من وزيرة الثقافة يعيد الدفء للمشهد

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سامي عبدالحليم

أحمد عزمي يتألق في مهرجان المسرح العالمي ويستعيد ذكريات المعهد

تابعونا على

search