الثلاثاء، 23 يونيو 2026

06:39 م

جلطة بالمخ.. تطورات الحالة الصحية لـ"ميدو" بعد نقله للعناية المركزة

ميدو

ميدو

تعرّض أحمد حسام “ميدو”، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أمس لجلطة بالمخ، نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بالقاهرة حيث أُودع الرعاية المركزة.
 

وأكد مصدر لـ تليجراف مصر، أن ميدو خضع لسلسلة من الفحوصات الطبية على مدار الساعات الأربع والعشرين الماضية، قبل أن يقرر الفريق الطبي استمراره تحت الملاحظة الدقيقة داخل الرعاية المركزة لحين استقرار حالته الصحية.

وكان أحمد حسام ميدو، تعرض لوعكة صحية مفاجئة، أمس الإثنين، وجرى نقله للعناية المركزة في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وسيغيب ميدو، عن تقديم برنامج "“هنا المونديال” الذي يذاع على قناة النهار بالاشتراك مع أحمد شوبير، لأيام حتى تحسن حالته الصحية.

ميدو يهاجم إدارة الزمالك بسبب الأزمات المالية

وفي سياق متصل هاجم أحمد حسام ميدو الإدارة الحالية للقلعة البيضاء بقيادة حسين لبيب، بسبب الأزمات المالية الحالية.
وطالب ميدو من خلال تصريحات تليفزيونية، إدارة نادي الزمالك بمصارحة الجمهور، قائلا إن الجمهور له دور كبير في الإنجازات التي تتفاخر بها الإدارة ومن حقه أن يعرف تفاصيل الأزمات الحالية.

وأضاف أن الإدارة البيضاء يجب أن تضع خطة واضحة لحل أزمات القيد وأن تكون نتائجها ملموسة وواضحة على أرض الواقع.

وانتقد ميدو، استمرار قضايا إيقاف القيد حتى الآن بل إنه يتم إضافة قضايا جديدة باستمرار.

اقرأ أيضًا:

أدار نهائي كأس مصر.. من هو حكم مباراة مصر وإيران؟

تابعونا على

search