الأربعاء، 24 يونيو 2026

09:19 ص

مشاجرة بالعصي داخل مستشفى بالشيخ زايد تنتهي بإصابة موظف وأسرة مريض

مستشفى- صورة أرشيفية

مستشفى- صورة أرشيفية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، بإشراف اللواء محمد مجدي أبو شميلة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تفاصيل مشاجرة عنيفة نشبت داخل أحد المستشفيات بمدينة الشيخ زايد، وأسفرت عن إصابة عدد من الأشخاص من الطرفين.

بلاغ من المستشفى

تلقى قسم شرطة أول الشيخ زايد بلاغًا من إدارة المستشفى يفيد وقوع مشاجرة وتعدٍ داخل المبنى، وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية للفحص والسيطرة على الموقف.

سبب الأزمة: تعليمات الزيارة بالعناية المركزة

بإجراء التحريات تحت إشراف العميد أحمد نجم رئيس قطاع أكتوبر، تبين أن المشاجرة وقعت بين عدد من العاملين بالمستشفى من جهة، وأسرة أحد المرضى المحجوزين بالعناية المركزة من جهة أخرى.

وأشارت التحريات إلى أن أفراد أسرة المريض حضروا لزيارته عقب احتجازه لإجراء جراحة بالمخ، إلا أن خلافًا نشب بينهم وبين أفراد الأمن الإداري بسبب عدم السماح بدخول أكثر من شخص في وقت واحد للزيارة، وفقًا للتعليمات المنظمة داخل وحدات الرعاية.

تطور المشادة إلى اشتباك بالعصي

وأضافت التحريات أن المشادة الكلامية سرعان ما تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، تخللها استخدام عصا عُثر عليها بحوزة أحد أفراد أسرة المريض. 

وأسفر الاشتباك عن إصابة موظف إداري بالمستشفى بجرح قطعي وكدمات، إلى جانب إصابة عدد من المشاركين بإصابات متفرقة.

اتهامات متبادلة والنيابة تباشر 

وكشفت التحقيقات الأولية، التي يجريها رجال المباحث برئاسة المقدم عمرو مصطفى رئيس مباحث أول الشيخ زايد، أن إدارة المستشفى تقدمت بمذكرة رسمية بالواقعة، وأبدت تضررها من تصرفات الطرف الثاني، متهمة إياهم بالتعدي على أحد العاملين أثناء أداء عمله.

تم التحفظ على طرفي المشاجرة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تواصل جهات التحقيق المختصة استكمال التحقيقات للوقوف على ملابسات الواقعة وتحديد المسؤوليات.

اقرأ أيضًا:

العثور على رجل أعمال خليجي متوفيا داخل شقته بالعجوزة

search