الأربعاء، 24 يونيو 2026

08:04 ص

ضبط صاحب شركة ومسؤول بالضرائب بتهمة النصب على موظف بنك بالطالبية

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

ألقت مباحث الجيزة القبض على صاحب شركة خدمات فندقية وموظف بمصلحة الضرائب، لاتهامهما بالنصب على موظف بنك في مبلغ 2 مليون و500 ألف جنيه، بعد إيهامه بقدرتهما على إلحاق نجله بإحدى الكليات العسكرية.

القبول بالكليات العسكرية

تلقى اللواء محمد مجدي أبو شميلة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارًا من اللواء هاني شعراوي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد بحضور موظف ببنك أبوظبي بالخارج إلى مكتب العميد عمرو حجازي رئيس قطاع الغرب.

وحرر المجني عليه محضرًا ضد مالك شركة للخدمات الفندقية، 52 عامًا، وموظف ضرائب، اتهمهما بالنصب عليه في مبلغ 2.5 مليون جنيه.

وأوضح أن المتهمين ادعيا ملكيتهما لمركز تأهيل المتقدمين للكليات العسكرية، وأوهماه بقدرتهما على إلحاق نجله بإحدى الكليات، وبعد حصولهما على المبلغ تهربا منه ورفضا رده.

ضبط المتهمين واعترافهما

على الفور، تم تشكيل فريق بحث، ونجح المقدم محمد مختار رئيس مباحث الطالبية والقوة المرافقة في ضبط المتهمين. وبمواجهتهما أمام العقيد كريم فوزي مفتش مباحث الطالبية، أقرا بارتكاب الواقعة.

النيابة تباشر التحقيق

تحرر محضر بالواقعة، وأحيل المتهمان إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا:

ضبط شخص انتحل صفة مأذون وزور عقود زواج في الإسكندرية

search