الأربعاء، 24 يونيو 2026

03:15 م

التعليم: بدء تلقي تظلمات طلاب مدارس (STEM) على نتائج امتحانات الثانوية

وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التظلمات لطلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة (الفرصة الأولى)، وذلك اعتبارًا من اليوم الأربعاء، ولمدة أسبوع كامل.

رابط التقديم على التظلمات

وتتيح الوزارة للطلاب الراغبين في التظلم التقدم إلكترونيًا من خلال الرابط التالي (هنـــــــــــــــــا)

وأكدت الوزارة، حرصها على ضمان حصول كل طالب على حقه كاملًا وفقًا للقواعد والإجراءات المنظمة لأعمال التظلمات، بما يحقق أعلى درجات الشفافية والدقة في مراجعة النتائج.

الفترة الزمنية لتقديم التظلمات

وأهابت الوزارة، بالطلاب وأولياء الأمور الالتزام بالفترة الزمنية المحددة لتقديم التظلمات، واستيفاء جميع البيانات المطلوبة عند التسجيل عبر الموقع الإلكتروني، حتى يتسنى فحص الطلبات واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها في أسرع وقت.

اقرأ أيضًا

الخميس 2 يوليو.. موقف امتحانات الثانوية العامة من إجازة 30 يونيو

تابعونا على

search