الخميس، 25 يونيو 2026

02:06 م

أثناء امتحانات الثانوية الأزهرية.. إصابة طالبة بأزمة قلبية في الدقهلية

صورة اسعاف ارشيفية

صورة اسعاف ارشيفية

أصيبت طالبة بمعهد فتيات ميت غمر الأزهري بمحافظة الدقهلية بأزمة قلبية أثناء أدائها امتحان مادة الصرف داخل اللجنة، ما استدعى نقلها على الفور إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

تفاصيل الواقعة 

وكانت مديرية أمن الدقهلية قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتعرض طالبة لحالة إعياء شديدة داخل لجنة امتحانات معهد فتيات ميت غمر الأزهري خلال أداء الامتحان.

التحرك الأمني

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الإسعاف إلى مقر اللجنة، وبالفحص تبين أن الطالبة تدعى شروق أمين علي، 18 عامًا، ومقيمة بمدينة ميت غمر، حيث تعرضت لأزمة قلبية مفاجئة أثناء الامتحان.

نقل الطالبة للمستشفى 

وتم تقديم الإسعافات الأولية للطالبة قبل نقلها بسيارة إسعاف إلى مستشفى ميت غمر العام لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، فيما تابع المسؤولون حالتها الصحية للاطمئنان عليها.

تحرير محضر 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث.

استمرار امتحانات الثانوية الأزهرية 

يأتي ذلك بالتزامن مع استمرار امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية وسط إجراءات تنظيمية وطبية مشددة داخل اللجان بمختلف مراكز ومدن محافظة الدقهلية.

اقرأ أيضًا:

طعنات نافذة بالجسم.. مصرع شاب بسلاح أبيض في الدقهلية

search