أثناء امتحانات الثانوية الأزهرية.. إصابة طالبة بأزمة قلبية في الدقهلية
صورة اسعاف ارشيفية
أصيبت طالبة بمعهد فتيات ميت غمر الأزهري بمحافظة الدقهلية بأزمة قلبية أثناء أدائها امتحان مادة الصرف داخل اللجنة، ما استدعى نقلها على الفور إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
تفاصيل الواقعة
وكانت مديرية أمن الدقهلية قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتعرض طالبة لحالة إعياء شديدة داخل لجنة امتحانات معهد فتيات ميت غمر الأزهري خلال أداء الامتحان.
التحرك الأمني
وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الإسعاف إلى مقر اللجنة، وبالفحص تبين أن الطالبة تدعى شروق أمين علي، 18 عامًا، ومقيمة بمدينة ميت غمر، حيث تعرضت لأزمة قلبية مفاجئة أثناء الامتحان.
نقل الطالبة للمستشفى
وتم تقديم الإسعافات الأولية للطالبة قبل نقلها بسيارة إسعاف إلى مستشفى ميت غمر العام لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، فيما تابع المسؤولون حالتها الصحية للاطمئنان عليها.
تحرير محضر
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث.
استمرار امتحانات الثانوية الأزهرية
يأتي ذلك بالتزامن مع استمرار امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية وسط إجراءات تنظيمية وطبية مشددة داخل اللجان بمختلف مراكز ومدن محافظة الدقهلية.
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
-
القضاء ينتصر لـ"تاجر ذهب البحيرة".. إلغاء حكم السجن وإحالة المتهمين للمفتي
-
مجانا.. مشاهدة مباراة المغرب وهايتي اليوم في كأس العالم 2026
-
"من النوم للموت".. اعترافات مثيرة لـ والد الطفل ضحية سيارة التجمع الخامس
-
تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وهايتي اليوم
-
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني 2026.. استعلم الآن
-
أشباه أحياء في منزل مهجور
-
احذروا من هذا اللاعب.. ماذا قالت الصحافة الإيرانية عن منتخب مصر؟
-
"عشماوي بعد 15 سنة".. قانوني يكشف تفاصيل الحكم التاريخي بقضية "المسلماني"
أخبار ذات صلة
تكثيف أمني لضبط المتهم بالاعتداء على سائق توكتوك في المنوفية
25 يونيو 2026 02:04 م
في جراحتين دقيقتين.. مستشفى رمد المنصورة ينقذ عيني مريضتين
25 يونيو 2026 01:35 م
إصابة 3 مواطنين في مشاجرة بين عائلتين بمركز طامية في الفيوم
25 يونيو 2026 01:27 م
المشدد 18 سنة لصيدلي هتك عرض فتاة في الإسكندرية
25 يونيو 2026 12:57 م
أكثر الكلمات انتشاراً