الخميس، 25 يونيو 2026

03:22 م

المشدد 18 سنة لصيدلي هتك عرض فتاة في الإسكندرية

محكمة

محكمة

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة متهم بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا بعد إدانته في اتهامات تتعلق بالتعدي على فتاة واحتجازها، كما عاقبته بالسجن لمدة 3 سنوات وتغريمه 10 آلاف جنيه بعد ثبوت تعاطيه للمواد المخدرة، مع إلزامه بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم في القضية رقم 114 لسنة 2026 جنايات قسم شرطة اللبان، برئاسة المستشار عبد الرحمن حافظ رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين طارق الصيرفي وعمر سليم، وأمانة سر أحمد يوسف.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بالإسكندرية بلاغا يفيد بتعرض فتاة للاعتداء والاحتجاز داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة اللبان، حيث جرى إخطار الجهات المختصة التي باشرت إجراءات الفحص والتحري.

وأظهرت التحقيقات وجود معرفة سابقة بين المجني عليها والمتهم، الذي يعمل صيدليا، حيث أوهمها بأنه طبيب نفسي، واستعان بها للعمل كمساعدة تحت التدريب، قبل أن يطلب منها التوجه إلى محل إقامته بزعم تلقي تدريبات متعلقة بالعمل.

وأضافت التحقيقات أنه فور وصول المجني عليها إلى الشقة محل الواقعة، قام المتهم بتهديدها وترهيبها بوسائل مختلفة، ما مكنه من السيطرة عليها ومنعها من المقاومة، ثم تعدى عليها وأحدث بها إصابات مثبتة بالتقارير الطبية، الأمر الذي دفعها إلى تحرير محضر بالواقعة.

وعقب ضبط المتهم، كشفت نتائج تحليل المواد المخدرة، تعاطي المتهم المخدرات، وباشرت النيابة العامة التحقيقات التي انتهت إلى إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت حكمها المتقدم.

search