الأحد، 28 يونيو 2026

07:57 ص

القبض على مسجلين خطر سرقا 2 مليون جنيه من خزينة شركة أدوية ببولاق

حبس - أرشيفية

حبس - أرشيفية

ألقت مباحث الجيزة بإشراف اللواء محمد مجدي أبو شميلة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، القبض على مسجلين خطر، لقيامهما بسرقة 2 مليون جنيه من خزينة شركة أدوية بدائرة بولاق الدكرور.

تفاصيل القبض على مسجلين خطر سرقا 2 مليون جنيه 

البداية عندما تلقى نائب مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء هاني شعراوي، إخطارًا من رئيس قطاع الغرب العميد عمرو حجازي، يفيد بحضور موظف بشركة أدوية إلى مكتب المقدم أيمن السكوري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، وحرر محضرًا بكسر خزينة الشركة وسرقة مبلغ 2 مليون جنيه خلال إجازة الشركة، إضافة إلى سرقة جهاز تسجيل الكاميرات الخاص بالشركة.

تشكيل فريق بحث

على الفور، أمر العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع الغرب، بتشكيل فريق بحث بإشرافه لضبط الجناة.

بالبحث والتحري وفحص كاميرات المراقبة واستخدام التقنيات الحديثة، تم تحديد هوية المتهمين وضبطهما، وهما: عاطل 55 سنة، مسجل شقي خطر، وسابق اتهامه في عدة قضايا، وعاطل 30 سنة، مسجل شقي خطر، وسابق اتهامه في عدة قضايا.

تشكيل عصابي لسرقة الشركات

بمواجهتهما أمام المقدم أيمن السكوري، رئيس المباحث، اعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المتاجر والشركات وفتح الأبواب باستخدام مفاتيح مصطنعة، وأرشدا عن المبلغ المالي المسروق، وأضافا أنهما قاما بإلقاء جهاز تسجيل الكاميرات الخاص بالشركة في مياه النيل.

النيابة تأمر بحبس المتهمين 4 أيام

تولت النيابة العامة التحقيق، وأمر المستشار إسلام علوي، رئيس نيابة بولاق الدكرور، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة.

اقرأ أيضًا:

البوك اتاخد في ثانية".. سيدة تروي تفاصيل سرقة 10 آلاف جنيه وخاتم بالمطرية

تابعونا على

search