الخميس، 25 يونيو 2026

10:45 م

حبس المتهمين بالاعتداء على "طبيبة شبرا" 4 أيام وتحليل المخدرات مفاجأة

الواقعة

الواقعة

قررت جهات التحقيق المختصة بقسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حبس المتهمين في واقعة التعدي على طبيبة أسنان داخل أحد المراكز الطبية بدائرة القسم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد لهم في المواعيد القانونية.

وكشفت نتائج تحليل المواد المخدرة التي أُجريت للمتهمين الخمسة عن ثبوت تعاطي شقيق الطبيبة للمواد المخدرة، فيما جاءت نتائج باقي المتهمين سلبية، وتم إرفاق نتائج التحاليل بملف القضية لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتواصل جهات التحقيق استكمال إجراءاتها في الواقعة من خلال سماع أقوال الأطراف المعنية وعدد من الشهود، للوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه والظروف المحيطة به.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ألقت القبض على 5 أشخاص، بينهم 4 من أسرة إحدى الفتيات وشقيق الطبيبة، على خلفية واقعة التعدي التي شهدها أحد المراكز الطبية بمدينة شبرا الخيمة، عقب تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوثق تفاصيل الواقعة.

وتبين من التحريات أن بداية الأزمة تعود إلى خلاف نشب داخل المركز الطبي بعد قيام الطبيبة بخلع ضرسين لفتاتين، ورفضها تسليم الضروس لهما لكونهما تم التخلص منهما داخل صندوق النفايات الطبية وفقًا لإجراءات مكافحة العدوى.

وبحسب أقوال الطبيبة، تطور الخلاف إلى مشادة كلامية أعقبها اعتداء عليها باستخدام آلة حديدية، ما أسفر عن إصابتها بكسر مضاعف في الساعد الأيسر وإصابات متفرقة بالرأس والرقبة والكتف والظهر، فضلًا عن إحداث تلفيات داخل المركز الطبي.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات وأصدرت قرارها السابق.

search