الجمعة، 26 يونيو 2026

11:47 ص

بسبب زوجته.. شيف ينهي حياته بالققز من الطابق الخامس بالقاهرة

إسعاف - أرشيفية

إسعاف - أرشيفية

أقدم شيف علي إنهاء حياته بإلقاء نفسه من الطابق الخامس بعد مشاجرة مع زوجته بالقاهرة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم.

شيف ينهي حياته بالققز من الطابق الخامس بالقاهرة

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا بوجود متوفي داخل أحد العقارات السكنية، وبالانتقال والفحص، تبين أن المتوفي يعمل شيفًا، وأصيب بإصابات متفرقة أدت إلى وفاته.

تفاصيل الواقعة والإجراءات القانونية 

وبسؤال أفراد أسرته، شقيقه وزوجته ونجله، أفادوا بوقوع مشادة كلامية بينه وبين زوجته بسبب خلافات زوجية، كان يعاني على إثرها من حالة نفسية سيئة واكتئاب منذ عام، دون انتظام على متابعة طبية أو تناول أدوية، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

تحذير هام

وتحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدة من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

search