الجمعة، 26 يونيو 2026

02:55 م

مسن يلقي بنفسه من شباك العناية المركزة بمستشفى منوف

أرشيفية

أرشيفية

لقي مسن يبلغ من العمر 70 عامًا، مصرعه، بعد إلقاء نفسه من شباك قسم العناية المركزة بمستشفى منوف العام بمحافظة المنوفية، في واقعة أثارت حالة من الحزن بين العاملين بالمستشفى والمترددين عليها، فيما باشرت الأجهزة الأمنية والجهات المختصة التحقيق لكشف ملابسات الحادث.

تفاصيل الحادث

وتلقى اللواء علاء الجاحر، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة منوف، يفيد بورود بلاغ من مستشفى منوف العام بسقوط أحد المرضى من شباك العناية المركزة بالطابق الثاني، ما أدى إلى وفاته في الحال متأثرًا بإصاباته.

الفحص والمعاينة

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وبالفحص، تبين أن المتوفي يُدعى "ح. إ. م"، ويبلغ من العمر 70 عامًا، ويقيم بإحدى قرى مركز منوف. 

وكشفت المعاينة الأولية أنه ألقى بنفسه من شباك العناية المركزة بالطابق الثاني، وفشلت جميع محاولات إنقاذه، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

التحريات الأولية

وأشارت المعلومات الأولية، إلى أن المسن كان قد دخل مستشفى منوف العام قبل الواقعة بيوم واحد، بعد تعرضه لحالة أنيميا حادة.

كما تبين أنه كان يعاني من أمراض مرتبطة بتقدم العمر. واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال الطبيب المعالج، والممرضة المسؤولة عن الحالة، بالإضافة إلى شقيق المتوفي ونجل شقيقه، حيث أكدوا جميعًا ذات الرواية بشأن الواقعة، دون الإشارة إلى وجود شبهة جنائية وفق المعلومات الأولية.

تحقيقات مستمرة

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات للوقوف على جميع ملابسات الحادث، كما انتقلت قيادات مديرية الشؤون الصحية بالمنوفية إلى مستشفى منوف العام لمتابعة الواقعة، والوقوف على تفاصيلها والإجراءات التي تم اتخاذها، في انتظار ما تسفر عنه التحقيقات والتقارير الرسمية.

search