الجمعة، 26 يونيو 2026

09:52 م

المستشار محمد الشناوي يدلي بصوته في انتخابات مجلس إدارة "مستشاري النيابة الإدارية"

رئيس هيئة النيابة الإدارية

رئيس هيئة النيابة الإدارية

أدلى رئيس هيئة النيابة الإدارية، المستشار محمد الشناوي عصر اليوم، بصوته في انتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية، التي أُجريت بمقر مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة.

رئيس هيئة النيابة الإدارية يدلي بصوته في الانتخابات

وقد شهدت العملية الانتخابية مشاركة واسعة من أعضاء الجمعية العمومية من مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية على مستوى الجمهورية.

وتجسد مشاركة رئيس الهيئة وقياداتها حرص النيابة الإدارية على دعم مختلف الأنشطة والفعاليات التي تجمع أبناءها، وترسيخ قيم الانتماء والتواصل، في إطار من الاحترام المتبادل والتقاليد القضائية الراسخة.

برنامج التصويت الإلكتروني الخاص بالنيابة الإدارية

ومن الجدير بالذكر أن  انتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية قد أُجريت تحت إشراف من اللجنة العليا برئاسة المستشار زكي شلقامي، مدير إدارة التفتيش القضائي، وباستخدام برنامج التصويت الإلكتروني الخاص بالنيابة الإدارية؛ وذلك في إطار ما تتبناه الهيئة من توجهات داعمة للتطوير المؤسسي والتحول الرقمي، والاستفادة من الوسائل التكنولوجية الحديثة في مختلف مجالات العمل، بما يسهم في تعزيز الكفاءة والشفافية ودعم منظومة العمل القضائي والإداري.

اقرأ أيضًا:

لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد.. المركز العربي للبحوث والنيابة الإدارية يوقعان مذكرة تفاهم

النيابة الإدارية كشفت مفاجأة.. إغلاق مطعم شهير بكفر الشيخ يقدم أطعمة غير صالحة

search