السبت، 27 يونيو 2026

07:46 م

"سمعنا خناقة وشوفنا ست بتهرب".. شهود يرون تفاصيل سقوط سيدة من شقة حبيبها بالمرج

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

شهدت منطقة المرج بالقاهرة واقعة مأساوية لقيت خلالها سيدة سودانية الجنسية مصرعها عقب سقوطها من شرفة شقة بالطابق السادس، وسط تضارب الروايات ووجود شبهة جنائية تعززها دماء عُثر عليها داخل الشقة وسلاح أبيض على حافة النافذة.

صرخات واصطدام مروع

وقال شهود عيان وجيران المتوفاة إنهم فوجئوا بصوت ارتطام قوي بالأرض، ليجدوا السيدة ملقاة على وجهها وسط بركة من الدماء وسط الشارع.

شهادة الجيران: مشاجرة سبقت السقوط

وقالت إحدى الساكنات بالطابق الخامس (أسفل الشقة محل الواقعة) في شهادتها: "قبل وقوع الحادث بدقائق، سمعنا أصوات مشاجرة عنيفة وصراخاً قادماً من الطابق السادس، ولم تمر لحظات حتى ساد الصمت وتبعه صوت الارتطام بالشارع".

المرأة الغامضة.. هروب "الأخت" المزعومة

أدلى شاهد عيان آخر بتفاصيل مثيرة لرجال المباحث، حيث أكد أنه عقب سقوط السيدة مباشرة، شاهد امرأة "سمراء البشرة" تخرج من العقار في حالة ارتباك شديد، وحين سألها المارّة عما حدث، ادعت أنها "شقيقة المتوفاة" ثم انصرفت مسرعة من المكان.

دماء وسكين على النافذة

وانتقلت الأجهزة الأمنية فور البلاغ لمعاينة الشقة بالطابق السادس، حيث كشفت المعاينة عن وجود بقع دماء متفرقة في "صالة" الشقة، بالإضافة إلى العثور على سكين مطبخ "مدممة" كانت موضوعة على حافة النافذة التي سقطت منها السيدة، مما يعزز فرضية وقوع اعتداء أو محاولة دفاع عن النفس قبل السقوط.

أقوال صاحب الشقة والتحريات

من جانبه، أقر مالك الشقة (صديق المتوفاة) بوجود علاقة عاطفية بينهما وأنها تقيم معه منذ نحو شهر، مشيراً إلى أنه لم يكن موجوداً وقت الحادث وتلقى اتصالاً من صاحب العقار يخبره بما حدث.

وأضاف أن السيدة التي شاهدها الجيران تخرج من العقار هي مواطنة سودانية أخرى كانت تقيم معهما، ولكن دبت بينهما خلافات مؤخراً.

أقرأ أيضًا:

جريمة عاطفية.. خناقة ضرتين بشقة حبيبهما تنتهي بسقوط من الطابق السادس بالمرج

search