الأحد، 28 يونيو 2026

12:04 م

إصابة مراقب امتحانات بغيبوبة سكر في قنا

تصوير أسماء عطا

تصوير أسماء عطا

أصيب مراقب بغيبوبة سكر فى لجنة الثانوية بنين العسكرية أثناء مراقبته على الامتحان في مركز قوص جنوب قنا.

تلقت الأجهزة الأمنية بقنا إخطارًا من مرفق الإسعاف يفيد بإصابة مراقب يدعى مصطفى عبد العزيز عبد القادر 55 عامًا من مركز دشنا بغيبوبة سكر أثناء مراقبته في الامتحانات، وتم نقله إلى مستشفى قوص المركزي لتلقي العلاج اللازم.
تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة والتحقيق فى الأمر.

1001972058
1001972058
1001972057
1001972056
1001972056


ضبط سماعة أثناء التفتيش الأمني فى مركز قوص بقنا


ومن جانب آخر تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سماعة داخل علبة المناديل فى  لجان مدرسة الثانوية بنين العسكرية بقوص فى محافظة قنا أثناء أداء امتحان اللغة العربية كأول لغة رسمية لامتحانات الثانوية العامة.

وكانت قد شهدت لجان الثانوية العامة في محافظة قنا تفتيش ذاتي للطلاب قبل دخولهم اللجان لأداء ثاني مواد هذا العام.

وتوافد الطلاب على اللجان وسط إجراءات تنظيمية وأمنية، لأداء امتحان مادة اللغة العربية.

وكان أكد اللواء دكتور مصطفى الببلاوي، محافظ قنا، رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة القطاعات التنفيذية والخدمية بالمحافظة، تزامناً مع قرب انطلاق امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2025/2026.

وأوضح محافظ قنا، أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات هذا العام يبلغ 20 ألفاً و202 طالب وطالبة، يؤدون امتحاناتهم بالنظامين القديم والجديد موزعين على 45 لجنة امتحانية بمختلف مراكز المحافظة، من بينها لجنة واحدة مخصصة للطلاب المكفوفين، مضيفاً أنه تم إعداد وتجهيز 25 استراحة بجميع سبل الراحة والمعيشة اللازمة لرؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين المغتربين.

وشدد طارق سعد الدين  وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا على منع الغش من خلال التفتيش والالتزام داخل اللجان.

تابعونا على

search