الأحد، 28 يونيو 2026

04:45 م

إسعاف طالبتين داخل لجنتي ثانوية عامة بالدقهلية بعد تعرضهما لوعكتين صحيّتين

أرشيفية

أرشيفية

شهدت لجنتان لامتحانات الثانوية العامة بمحافظة الدقهلية، اليوم، تعرض طالبتين لوعكتين صحيتين أثناء أداء الامتحانات، ما استدعى تدخلاً طبيًا عاجلًا لإسعافهما داخل اللجنتين دون الحاجة إلى نقلهما إلى المستشفى.

بلاغات وانتقال فرق الإسعاف

كانت مديرية أمن الدقهلية قد تلقت إخطارين من شرطة النجدة يفيدان بوجود حالتين مرضيتين داخل لجنتي مدرسة الكردي المشتركة ومدرسة تمي الأمديد الإعدادية بنات، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مقري اللجنتين للتعامل مع البلاغين.

حالة الطالبة الأولى

تبين إصابة الطالبة مريم أحمد عبدالحميد، 18 عامًا، داخل لجنة مدرسة الكردي المشتركة، بحالة قيء وآلام شديدة بالمعدة أثناء أداء الامتحان، حيث جرى تقديم الإسعافات الأولية لها داخل اللجنة، واستقرت حالتها الصحية.

حالة الطالبة الثانية

كما تعرضت الطالبة رحمة متولي السيد، 18 عامًا، داخل لجنة مدرسة تمي الأمديد الإعدادية بنات، لحالة مرضية تمثلت في آلام بالبطن مصحوبة بالغثيان، وتم إسعافها داخل اللجنة بواسطة الفريق الطبي المتواجد، واستقرت حالتها دون الحاجة إلى نقلها للمستشفى.

استقرار الحالة ومتابعة طبية

وأكدت المصادر أن الحالتين تلقيتا الرعاية الطبية اللازمة داخل مقري اللجنتين، مع استكمال الإجراءات القانونية، فيما تواصل فرق الإسعاف تمركزها أمام لجان الثانوية العامة للتعامل الفوري مع أي حالات طارئة، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة والضغوط المصاحبة للامتحانات.

اقرأ أيضا 

مصاب بمقص في الجمجمة.. مستشفى المنصورة الدولى ينقذ شخصا بالدقهلية

تابعونا على

search