الإثنين، 29 يونيو 2026

12:03 ص

محمد السيد: لن ألعب في مصر إلا للزمالك.. وجمهورنا يختلف عن أي جمهور

محمد السيد

محمد السيد

أكد محمد السيد لاعب نادي الزمالك، أنه لن يلعب في مصر إلا للقلعة البيضاء حتى لو تلقى عروضا من أندية جماهيرية أخرى خلال الفترة المقبلة.

وقال خلال استضافته براديو “صوت الزمالك” عبر برنامج “كورفا سود” : “لن ألعب في مصر إلا لنادي الزمالك أنا سعيد ومرتاح جدا في النادي ففي حالة تلقي عرضا من نادي جماهيري آخر لن أوافق وهدفي الاحتراف فقط”.

وتحدث عن هجوم الجماهير ضده بعد أزمة تجديده قائلَا: “من حق الجمهور أن يهاجمني وهما كانوا شايفين حاجة معينة، والوقت ده كان فيه حاجات هما مش عارفينها بشكل كويس فأنا كنت مقدرهم جدا، ولكن هما فوق دماغي وهما لو مش بيحبوني مش هيهاجموني أبدا لو أنا مش في دماغهم مكانوش هيهاجموني خالص”.

وتابع: “الاختلاف بين جمهورنا وجمهور أي نادي جماهيري تاني إن جمهورنا بيقدر اللاعب ويكون بجواره دايما لما يكون في فترة صعبة وده مش موجود في جمهور تاني، وبحب دايما جمهور الزمالك يحضر بكثرة في المباريات لأني بحب ألعب تحت ضغط والطبيعي في حال كانت النتيجة سيئة نتعرض للهجوم وهذا أمر لا نقلق منه”.

وتطرق للحديث عن الخطأ الذي تعلم منه خلال الموسم الماضي قائلًا: “الحاجة اللي غلطت فيها واتعلمت منها، ركلة جزاء إنبي واتعلمت منها إني متسرعش ومعملش تاكلينج خالص وخدت نصايح من حسام عبدالمجيد بعد الخطأ ده”.

اقرأ أيضا:
التشكيل الرسمي لمباراة جنوب أفريقيا وكندا في كأس العالم 2026

search