كولر يجهز لاعبي الأهلي بتدريبات بدينة لمباراة سيمبا
تدريبات الأهلي
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وعاد الفريق لاستئناف تدريباته، بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة عقب مباراة الذهاب التي أقيمت مساء الجمعة في العاصمة التنزانية دار السلام.
وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، جلسة مع الطاقم المعاون، لترتيب الاستعدادات الخاصة بالتحضير لمباراة العودة التي من المقرر أن تجمع الفريقين على استاد القاهرة مساء الجمعة القادم.
تدريبات بدنية متنوعة
وقاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال, تدريبات بدنية متنوعة، قبل أن ينتقل اللاعبون لتنفيذ الفقرات الخططية المتعلقة بالاستعداد للمواجهة المرتقبة، بينما أدى حراس الفريق مرانًا قويًّا تحت قيادة ميشيل يانكون.
وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيمبا بهدف دون مقابل سجله أحمد نبيل كوكا، في لقاء الذهاب على ملعب بنجامين مكابا في تنزانيا.
وفي سياق آخر، كشف مصدر داخل رابطة الأندية، عن المبلغ الذي سيحصل عليه ناديا الأهلي والزمالك، حال خوض مباراتي القمة في الدورين الأول والثاني بالدوري الممتاز في المملكة العربية السعودية.
وقال المصدر في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر” إن كل ناد من القطبين سيحصل على مليون دولار عن المباراتين بواقع نصف مليون دولار عن المباراة الواحدة، بجانب امتيازات أخرى عديدة أبرزها توفير طائرة خاصة لكل بعثة منهما على حدة، والحصول على نسبة من التذاكر لكل ناد وغيرها.
وقررت رابطة الأندية المحترفة، قبل قليل إقامة مباراة قمة الدور الأول يوم 15 أبريل المقبل، على ملعب “الأول بارك” في جامعة الملك سعود بالرياض، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة بالدوري، فيما تقام مباراة قمة الدور الثاني يوم 25 يونيو المقبل، على ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، على أن تكون المباراة الأولى للزمالك والثانية للأهلي.
ومن جانبه، رحب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خلال اجتماعه الذي جرى ظهر اليوم بفكرة إقامة المباراتين في السعودية.
وكان “تليجراف مصر”، قد انفرد أمس الأحد، بنشر تفاصيل المفاوضات السعودية مع اتحاد الكرة المصري وناديي الأهلي والزمالك لإقامة مباراتي القمة في السعودية نظير دفع مبلغ مالي خيالي للجبلاية والناديين.
مفاجأة.. قمة الأهلي والزمالك في الدوري قد تقام في السعودية
وكانت مباراة نهائي كأس مصر قد أقيمت على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية “الرياض” في 8 مارس الماضي، وانتهت بفوز المارد الأحمر 2-0، ليتوج بلقب الكأس للمرة الـ 39 في تاريخه.
الأكثر قراءة
-
القضاء ينتصر لـ"تاجر ذهب البحيرة".. إلغاء حكم السجن وإحالة المتهمين للمفتي
-
رسميًا.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي المنوفية 2026 بالاسم
-
مجانا.. مشاهدة مباراة المغرب وهايتي اليوم في كأس العالم 2026
-
"من النوم للموت".. اعترافات مثيرة لـ والد الطفل ضحية سيارة التجمع الخامس
-
تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وهايتي اليوم
-
توقع نتيجة مباراة مصر وإيران واكسب 25 ألف جنيه.. الطريقة والشروط
-
"نسيه وذهب لعمله".. تفاصيل وفاة طفل داخل سيارة والده بالتجمع الخامس
-
اليوم.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية والشرقية والقليوبية 2026
أخبار ذات صلة
السامبا تتأهل بثقة.. فوز برازيلي كبير على إسكتلندا في المونديال
25 يونيو 2026 03:21 ص
مننتخب المغرب يحول تأخره لفوز أمام هايتي ويصعد لدور الـ 32 بكأس العالم
25 يونيو 2026 03:21 ص
رمضان السيد: حسام حسن كسب الرهان على زيكو
25 يونيو 2026 03:00 ص
نهاية الشوط الأول.. البرازيل في المقدمة بثنائية نظيفة أمام إسكتلندا
25 يونيو 2026 02:09 ص
برشلونة يحسم صفقة أنتوني جوردون.. تفاصيل المقابل المالي والمكافآت
25 يونيو 2026 02:04 ص
دراما المونديال.. 4 أهداف في شوط أول بين المغرب وهايتي
25 يونيو 2026 02:02 ص
الاتحاد السكندري يبحث عن التعاقد مع حارس مرمى
25 يونيو 2026 01:19 ص
بونو يقود حراسة المرمى.. تشكيل أسود الأطلس أمام هايتي في كأس العالم
25 يونيو 2026 12:40 ص
أكثر الكلمات انتشاراً