الأحد، 14 أبريل 2024

07:27 م

استدرجه من الإسكندرية للبحيرة.. لص يكبل طفلًا ويلقيه في مصرف مائي

ضبط متهم

ضبط متهم

خلود طارق ـ أحمد السيد

A A

تجرد مسجل جنائي من جميع المشاعر الإنسانية، وقتل طفلا بدم بارد لسرقة تروسيكل، وبيعه.
ارتدى الطفل الصغير ثوب الرجولة مبكرا، وقرر النزول لسوق العمل لجمع المال والإنفاق على نفسه ومساعدة أسرته، إلا أنه في "رحلة الشقاء" اعترض طريقه من لا يرحم، فقتله بدم بارد.
الطفل الصغير صاحب الـ14 عاما، الذي يقيم في محافظة الإسكندرية، اعتاد على العمل بتروسيكل لنقل بعض الأشياء للمواطنين مقابل أجر مادي.

اختمرت في ذهن مسجل جنائي فكرة سرقة التروسيكل من الطفل، فاستدرجه من الإسكندرية للبحيرة بزعم نقل بعض الأشياء، وقيده وألقاه في مصرف مائي دون أن يرحم دموعه وتوسلاته، قبل أن يتم القبض عليه.

بيان الداخلية

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إنها كشفت ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كفرالدوار بمديرية أمن البحيرة بانتشال جثة عامل (14 عاما) مقيم بمحافظة الإسكندرية من أحد المجاري المائية بدائرة المركز موثوق الأيدي والأرجل.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل له معلومات جنائية ومقيم بمحافظة الإسكندرية.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد سرقة التروسيكل الخاص بالمجني عليه مستغلا عملهما في جمع القمامة واستدرجه بدعوى جمع كمية من القمامة من إحدى المناطق بدائرة قسم شرطة أول المنتزه بالإسكندرية وقيامه بتوثيقه مستغلا صغر سنه مدعيا أنه يمازحه والتوجه به مُستقلا التروسيكل لمكان العثور عليه وإلقائه بمياه المجرى المائي المُشار إليه وسرقة التروسيكل، وأرشد عنه.

search