الأحد، 14 أبريل 2024

07:01 م

بالأسماء.. إصابة 4 في انقلاب "ملاكي" على صحراوي المنيا

انقلاب سيارة

انقلاب سيارة

المنيا- زينه الهلالي

A A

شهد الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مدخل مدينة المنيا، حادث انقلاب سيارة ملاكي، ونتج عنه إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ملاكي بطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مدخل مدينة المنيا، ووقوع مصابين.  

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا لتلقي العلاج.  

 وبتقنين الإجراءت والفحص تبين إصابة  محمد شعبان يوسف، 37 عاما،  ورضا شعبان يوسف 40 عاما، وغالي فرج غالي، 49 عاما، سيد شحاتة جمعة، 27 عاما، وجميعهم من أبناء محافظة الجيزة.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع هذا الحادث هو العبور الخاطئ بالطريق الزراعي والسرعة الزائدة، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق آخر، أصيب عجوز بإصابات مختلفة نتيجة تعرضه لحادث سقوط من علو، أثناء ترميم أحد الحوائط داخل مصنع بالمنيا.

وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة النيابة العامة النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتم نقل المصاب إلى مستشفى المنيا العام.

search