الأحد، 14 أبريل 2024

07:47 م

منى واصف تعترف: لست امرأة قوية ولا أشبه أدواري

منى واصف

منى واصف

زياد محمد

A A

كشفت الفنانة السورية منى واصف بداياتها في التمثيل وتعلمها تجويد القرآن الكريم، كما تحدثت عن علاقتها بزوجها خلال حلقة بودكاست “Big Time” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة قناة “MBC مصر”.

وقالت واصف “لا أعلم هل يتم تعليم الفنانين تجويد القرآن الكريم من أجل اللغة العربية الفصحى الآن، وعني كنت أرجع للقرآن الكريم، وكان شخص متمكن يدرس لي التجويد”.

أنا لست امرأة قوية

وعن اختيارها لأدوارها، اعتبرت واصف أن الأدوار القوية تقويها، قائلة بأخد جميع الأدوار لإني ممثلة، والمرأة التي تربي أولادها في المنزل ليست ضعيفة، ولدي نوع من العدل بسبب الشخصيات، وفي الحقيقة أنا لست امرأة قوية ولا أشبه أدواري".

منى واصف خسرت أحلامها

وتابعت منى واصف: أنا خسرت أحلامي، وفي نفس الوقت شعرت إني أترك أو أضل مع زوجي بسبب منعي من التمثيل، وعدت بعد أن قرر أن أعمل في مسرح التلفزيون فقط، ومنعني أن أدخل غرفته عندما كان يعمل مدير في التلفزيون، وعبد الحليم حافظ جاء مرة للتلفزيون السوري، وأول ما رأيته ركضت إلى غرفة المدير وهو زوجي، وقلت له إني رأيت عبد الحليم، قال لي “ألفهولك في ورق سولفان”.

بيج تايم بودكاست

ويحمل برنامج عمرو أديب "البودكاست" خلال شهر رمضان اسم “Big Time”، وهو الاسم ذاته الذي أطلقه رئيس هيئة الترفيه السعودي المستشار تركي آل الشيخ على صندوق رعاية المبدعين في الوطن العربي، وأعلن عن تفاصيله في وقت سابق من الأسبوع الماضي.

search