الأحد، 14 أبريل 2024

07:31 م

المتهم بقتل "شاب دار السلام": "دافع عن قريبه فأطلقت عليه النار"

المجني عليه "حمزة"

المجني عليه "حمزة"

مصطفى منازع

A A

"كان بيدافع عن قريبه فأطلقت عليه النار".. بهذه الكلمات اعترف المتهم بقتل شاب بطلق ناري في منطقة دار السلام بالقاهرة أمام رجال المباحث أثناء مناقشته خلال التحقيقات التي أجريت معه.

وقال المتهم، إنه يفترش بضاعة إكسسوارت حريمي أمام منزل أحد أقارب المجني عليه، ونشبت بينه وبين صاحب المنزل مشاجرة، قبل الإفطار بدقائق، على إثرها استعان صاحب المنزل بالمجني عليه، وتعدوا عليه بالضرب بسلاح أبيض، وتطورت بينهم المشاجرة، فأطلق عليهم عيار ناري باستخدام فرد خرطوش، نتج عنه إصابة المجني عليه بعيار خرطوش في صدره أودى بحياته في الحال.

وتلقى المقدم أحمد رضوان رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد باستقباله جثة أحد الأشخاص وبها إصابات بطلق خرطوش إثر ادعاء مشاجرة.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفي، يدعى “حمزة. م” 35 عامًا، يعمل شيف في أحد المطاعم، ومقيم بدائرة القسم، وعاطل، مقيم بدائرة القسم مصاب بالرقبة، وبجروح متفرقة، وذلك بسبب خلافات بينهما تطورت لمشاجرة أطلق على إثرها الثاني عيار ناري باستخدام فرد خرطوش تجاه المتوفي، نتج عنه إصابته بالرقبة التي أودت بحياته في الحال.

ضبط المتهم

عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم أحمد رضوان ورجال المباحث من ضبط المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

وتباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

search