السبت، 18 مايو 2024

02:07 م

في لقائهما الأول.. تحرش بها وضربها وسرقها وتركها تنزف

حالة تحرش بداخل سيارة - أرشيفية

حالة تحرش بداخل سيارة - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

ما بين أفكارها وهي في طريقها إليه، لتقابله للمرة الأولى، وبين أفكارها في نهاية اللقاء، تناقض كامل، بحجم التناقض بين “حبيب” و"متحرش".

الفتاة التي لم يتجاوز عمرها الـ23 عامًا، ظنت أنها التقت بقصة حبها عبر فيسبوك، وغرقت في أحلام الحب، والحياة المشتركة الهانئة، حتى جمعهما اللقاء الأول، في أحد الكافيهات بمنطقة كرداسة.

ما بين تعارفهما على فيسبوك، واللقاء الأول، شهر كامل، سمعت خلاله الفتاة الكثير من كلام الإعجاب والحب، ورسمت الكثير من الأحلام والأمنيات. وفي اليوم المنتظر، استعدت، وتجملت، وخرجت للقائه.

لحظة وصولها إلى الكافيه، وجدته في انتظارها، جلسا سويًا وتحدثا طويلًا، حتى أفصح عن حبه لها. وعندما حانت لحظة الانصراف، عرض عليها توصيلها بسيارته، ولم تعترض الفتاة.

تحرش بها داخل السيارة

بمجرد بدء التحرك، بدأ الشاب في التعبير عن إعجابه بجمالها، ثم شرعت يده في التوجه إلى جسدها، تتحسسه، فما كان منها إلا أن نهرته، وطلبت منه الكف عن تصرفاته، لكنه لم يستجب، لترفع الفتاة صوتها، وتطلب إنزالها.

كان رده أن امتدت يده إليها أكثر، لكن بالضرب هذه المرة، لتفتح الفتاة باب السيارة، وتلقي بنفسها على الطريق، لتصاب بشدة، وتتدحرج غارقة في دمائها، بينما لم يتوقف الشاب، بل أخذ حقيبتها وهاتفها المحمول، وفر هاربا.

حاولت الفتاة بكل الطرق التخلص من الذئب البشري ولكن محاولاتها باءت بالفشل، حتى تعدى عليها الشاب بالضرب مما تسبب في إصابتها، فما كان من المتهم النجاة إلا أن تلقي بنفسها من السيارة هربًا من التعدي عليها والتحرش بها.

اجتمع المارة، وتم نقل الفتاة إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

فتاة كرداسة

وتلقىمدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، يفيد فيه حضور فتاة 22 عاما، إلى ديوان القسم، وحررت محضرا ضد شاب، 30 عاما، تعرفت عليه عن طريق التواصل الاجتماعي منذ شهر واتفقوا على التقابل في كافيه وعقب انصرافهما استقلت معه سيارته وأثناء ذلك حاول التحرش بها على الطريق الا انها رفضت فقام بالتعدي عليها وضربها مما تسبب في اصابتها وقامت بالقفز من السيارة، وقام المتهم بسرقة حقيبتها وهاتفها، وتولت النيابة التحقيق.

search