السبت، 18 مايو 2024

02:07 م

خبيرة طاقة تحذر من نزع الحواجب: متلعبش في عداد عمرك

علم الطاقة والحواجب

علم الطاقة والحواجب

أثارت خبيرة طاقة المكان، مها العطار، جدلا واسعا بعد حديثها عن علاقة نزع الحواجب بالعمر، عبر منشور على جروب على موقع “فيسبوك” يحمل اسم “طاقة المكان”.

وقالت في المنشور “طاقة الحواجب، حواجب رفيعة ولا سميكة ولا صغيرة ولا كبيرة كل عام تظهر موضة جديدة لشكل الحاجب لكن اللي ما تعرفوش أن الحاجب مرتبط بعمرك، اه والله بيلعبوا في عداد عمرك بالموضة وشكل الحاجب”.

طاقة الحواجب 

هذا المنشور لم يكن الأول الذي يتحدث عن وجود علاقة بين نزع شعر الحواجب وانخفاض الطاقة، فدونت أيضا خبيرة المكان منى الغضبان، في منشور لها كيف يرتبط الاثنان معا، فقالت: “هناك دائرتان للطاقة هامتان جدا بالوجه، كل محجر عين مع الحاجب الذي فوقها الذي بشكل نصف قوس تشكل دائرة طاقة لولبية تمتص الطاقة من المجال الكهرومغناطيسي الموجود حولها لتنشط شاكرا أو مقام البصيرة الموجود بين العينين”.

الطاقة الحيوية

وأضافت “الطاقة الحيوية لا يمكن امتصاصها إلا من مناطق لا تحتوي على الدم ولا تسري الطاقة من مناطق تحتوي على الدم لذلك نحن بشر من لحم ودم نخطئ ولسنا ملائكة لذلك نمتص الطاقة عن طريق الشعر والأظافر لأنها مواد قرنية تستطيع الطاقة أن تنتقل من خلالها وبالتالي الشعيرات التي بالحاجب فوق العين مع شعر الأهداب حول العين تقوم بوظيفة هامة جدا في امتصاص الطاقة و تنشيط البصيرة”.

وتابعت “الشعيرات الماصة للطاقة حول العين من أهداب وحواجب بعد أن تنشط البصيرة تخزن الطاقة الفائضة بالعينين بحيث يبدوان أكثر تأثرا بالآخرين ..أكثر جذبا ومغنطة، صدق من قال العين مرآة الروح”.


ونصحت، قائلة “يفضل عدم وضع النظارة السوداء على العينين مدة طويلة وأن نقلل من نزع شعر الحاجبين لكى لا نعطل بثها، حتى وشم الحاجب يجب الابتعاد عنه”.

تخاريف ونصب 

تواصل “تليجراف مصر” مع خبير الفلك محمد فرعون، والذي أكد أن ما يسمى حاليا بـ"علم الطاقة والجذب" ليس له أي أساس من الصحة، ومجرد أوهام يتم بها كسب عدد من المشاهدات من قبل بعض “النصابين” على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، على حد قوله.

وأضاف، أنه ليس هناك ما يسمى بعلم الطاقة، وهو مجرد “تخاريف”، لافتًا إلى أن البعض أخذ التطبيقات التي يطالبون الجمهور بتطبيقها لجلب الطاقة من الهندوس والبوذا وهو ما لا يتناسب مع طبيعة وقيم المجتمع المصري.

search