الإثنين، 20 مايو 2024

11:09 ص

شبيه إمام عاشور.. ملامح وبشرة وتسريحة شعر و"بيشجع الأهلي"

هشام رجب وإمام عاشور

هشام رجب وإمام عاشور

منى الصاوي

A A

"يخلق من الشبه 40"، هكذا علق جماهير الناديين الأهلي والزمالك على الصور المنتشرة لشاب يشبه لاعب وسط القلعة الحمراء، إمام عاشور.

شبيه إمام عاشور

ضجت الصفحات غير الرسمية، المهتمة بالشأن الرياضي المصري، بصور لشاب في العشرين من عمره، يشبه إمام عاشور بصورة كبيرة في شكله وملامحه، إذ يحظى بنفس لون البشرة، وحتى تسريحة الشعر.

شبيه إمام عاشور

يخلق من الشبه 40

وتواصل "تليجراف مصر"، مع شبيه إمام عاشور، الشاب هشام رجب، من مركز ديروط بمحافظة أسيوط، الذي أكد أن كل من يراه يشير إلى التشابه الكبير بينه وبين عاشور.

شبيه إمام عاشور

انتشار كبير

أضاف رجب، صاحب الـ 20 عامًا، أنه في الفرقة الأولى بكلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط، لافتًا إلى أن أحد أصدقائه نشر صورة له في إحدى جروبات مشجعي النادي الأهلي، على سبيل الدعابة، إلا أنه فوجئ بانتشار واسع للصورة، وحظيت على تفاعل كبير من المتابعين.

تعليقات ساخرة

وعن أبرز التعليقات التي لفتت انتباهه، أكد أن أحد المتابعين دون تعليقًا قال فيه "دا شبه إمام عاشور أكتر من إمام عاشور نفسه".

وبسؤاله عن انتمائه الكروي، أكد الطالب هشام رجب إنه مشجع للنادي الأهلي، ومن محبي إمام عاشور منذ أن كان لاعبًا في نادي غزل المحلة.

شبيه إمام عاشور

انتقال عاشور للأهلي

وعن انتقال إمام عاشور للنادي الأهلي، قال هشام رجب إن عاشور واحد من أهم لاعبي خط الوسط في مصر وأفريقيا، ويتمتع بمهارات خاصة، وذكاء كبير في الملعب، لافتًا إلى أنه إضافة كبيرة للأهلي.

منشورات المتابعين

محتوى هادف

وتابع "اقترح عليّ بعض الأصدقاء التواصل مع أشباه اللاعبين، وعمل فيديوهات تحمل محتوى هادفًا، لكن الفكرة قيد الدراسة، نظرًا لانشغالي الدائم بمهام الكلية والدراسة".

مركز شباب ديروط

وأكد أنه كان لاعبًا بمركز شباب ديروط قبل دخوله الجامعة، لافتًا إلى أنه لم يحاول حتى هذه اللحظة التواصل مع إمام عاشور.

search