السبت، 27 يوليو 2024

01:07 م

مستشهدًا بآية قرآنية.. عصام صاصا يشكو الظلم

عصام صاصا

عصام صاصا

روان حنفي

A A

نشر مغني المهرجانات عصام صاصا، آية قرآنية من سورة الأحزاب خلال“استوري” على حسابه الشخصي بمنصة “إنستجرام”، والتي تتحدث عن الظلم.

سورة الأحزاب

واستشهد صاصا بقول الله تعالى في الآية 58 من سورة الأحزاب: "وَٱلَّذِينَ يُؤۡذُونَ ٱلۡمُؤۡمِنِينَ وَٱلۡمُؤۡمِنَٰتِ بِغَيۡرِ مَا ٱكۡتَسَبُواْ فَقَدِ ٱحۡتَمَلُواْ بُهۡتَٰنٗا وَإِثۡمٗا مُّبِينٗا".[ الأحزاب: 58]

استوري عصام صاصا

تعليق عصام صاصا

هذا ليس التعليق الأول لـ صاصا إثر  أزمته الأخيرة الخاصة باتهامه بدهس شخص وإنهاء حياته على الطريق الدائري، حيث نشر “استوري”على حسابه الشخصي بمنصة “إنستجرام”، قائلًا "حسبي الله لا إله إلا هو، عليه توكلت وهو رب العرش العظيم".

استوري عصام صاصا

أزمة صاصا

جرى القبض على "عصام صاصا”، يوم الإثنين الموافق 6 مايو، بتهمة دهس شاب على الطريق الدائري في أثناء سيره بسيارته، وتُوفى على الفور.

وعُرض صاصا على مصلحة الطب الشرعي في اليوم التالي لإجراء تحليل المخدرات، قبل إخلاء سبيله بكفالة قدرها 30 ألف جنيه.

وصدر قرار جديد بضبط وإحضار مطرب المهرجانات، بعدما أثبت تحليل تعاطي المخدرات الخاص به إيجابية العينة، وأنه تعاطى مواد مخدرة قبل الحادث.

حفل صاصا

ويشار إلى أن عصام صاصا، قد توجه إلى دبي بالإمارات العربية المتحدة، بعد بساعات من مغادرته الحبس لإحياء حفل غنائي على مسرح The Show، الخميس الماضي، ومن المقرر أن يجلس هناك لفترة تقارب الشهر من من أجل إحياء حفلات غنائية عدة هناك بحسب تصريحات مصادر مقربة منه لـ"تليجراف مصر".
 

search