الأحد، 26 مايو 2024

11:47 م

هل حاول لياو إقناع كانسيلو باللعب في ميلان؟ رومانو يرد

رافائيل لياو

رافائيل لياو

محمود صبري

A A

أشارت تقارير صحفية إلى أن البرتغالي رافائيل لياو، جناح ميلان الإيطالي، حاول إقناع مواطنه جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي الانجليزي، والمُعار هذا الموسم لصفوف برشلونة، باللعب لصفوف الروسونيري خلال الموسم المقبل.

ويواجه كانسيلو مستقبلا غامضًا في برشلونة، حيث يعاني النادي الكتالوني من أزمة مالية كبيرة، الأمر الذي قد يدفع مانشستر سيتي لبحث عن عروض أفضل خلال الفترة المقبلة، لبيع كانسيلو.

ومع تلك الأنباء ورغبة مانشستر سيتي في الحصول على ما يقارب من 25 مليون يورو، أكدت عديد من التقارير أن ميلان الإيطالي يهدف إلى الحصول على خدمات كانسيلو بتوصية من لياو.

رومانو ينفي المفاوضات 

ومع ذلك كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، حقيقة تلك الأنباء، مؤكدًا أن ميلان لم يفتتح أي مفاوضات لضم الظهير البرتغالي، كما أن كانسيلو لديه رغبة قوية في البقاء مع برشلونة.

وقال رومانو "كان من الرائع أن تتاح لي الفرصة للتحدث مع رافائيل لياو حول عدد من المواضيع، وكان من المثير للاهتمام أن نسمع أنه حاول إقناع جواو كانسيلو بالانضمام إليه في ميلان".

وأضاف “كنت أتحدث مع جواو كانسيلو وكان يحب ميلان، فقلت لجواو: حسنًا، تعال إلى ميلان! قال لياو، لقد كان في مانشستر سيتي، لقد حاولت، لكن الأمر كان صعبًا”.

وتابع “السبب في عدم حدوث ذلك هو أن كانسيلو أراد اللعب لبرشلونة فقط، ولكن أيضًا لم تكن هناك مفاوضات بينه وبين نادٍ وآخر”.

وقال “تحدث لياو مع كانسيلو، لكن ميلان لم يتحدث أبدًا مع السيتي أيضًا لأن لديهم بالفعل ظهير أيمن”.

واختتم "بالنسبة لكانسيلو، كان الأمر يتعلق ببرشلونة فقط، ولا يزال يأمل في البقاء في النادي الموسم المقبل بعد انضمامه إليهم على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي هذا الموسم".

search