الإثنين، 17 يونيو 2024

12:33 ص

عائشة بن أحمد: "مش برتبط عشان جبانة جبانة"

الفنانة عائشة بن أحمد

الفنانة عائشة بن أحمد

سعد نبيل

A A

تحدثت الفنانة عائشة بن أحمد، عن مخاوفها من الحب، والارتباط بشكل عام، لافتة إلى أنها لا تعطي قلبها الفرصة للوقوع فيه.

وقالت بن أحمد، خلال استضافتها في برنامج “معكم”، مع الإعلامية منى الشاذلي، إنها تهرب من الحب دائما، قائله: "أنا جبانة في الحب وبخاف على مشاعري، وإني أتعب".

عائشة بن أحمد: "مبرتبطش عشان جبانة جبانه وأنعزلت 10 سنين بسبب الشهرة" 


وتابعت أنها لم تقابل أحدا نجح في كسر حالة الخوف التي تعيشها، مشيرة إلى أن هناك الكثير من التجارب التي حكمت عليها بالفشل من قبل أن تبدأ، وأن هذا الشعور ناتج عن تجربة سابقة.

وأضافت، أنها انعزلت عن الاختلاط بالمجتمع المصري منذ أن عملت في مجال التمثيل بمصر، وأن عروض الارتباط بها زادت بشكل مبالغ فيه بعد شهرتها.

وأكملت بن أحمد، أنها كانت تغادر مصر وتعود إلى تونس، فور انتهاء مشاهد تصويرها، حتى تشعر بالأمان والراحة وسط أسرتها وأصدقائها المقربين.

تغير قرار العزلة

وأردفت أنها بعد مسلسل “سابق للإنذار”، تفكرها تغير تماما، وغيرت قرار العزلة، ولم تعد إلى بلادها كما اعتادت، لافتها إلى أنها تلبي أي دعوة للخروج بدون تردد أو تقديم اعتذرات، قائلة: “حسيت إن عمري بيروح وأنا خايفة”.

بدون سابق إنذار

يُذكر أن مسلسل بدون سابق إنذار عُرض في النصف الثاني من شهر رمضان الماضي 2024، ومكون من 15 حلقة.

مرض بالقلب

تدور أحداث المسلسل حول "مروان" آسر ياسين و"ليلى" عائشة بن أحمد، زوجان يعانيان من مشاكل عديدة في حياتهم معا، ما يدفعهم للتفكير في الانفصال أكثر من مرة، ويصاب طفلهما بمرض خطير بالقلب ما يقلب حياتهما رأسا على عقب، بالإضافة إلى ظهور علاقة حب قديمة بين عائشة بن أحمد وعمر الشناوي.


أبطال العمل

يعد المسلسل من بطولة آسر ياسين، وعائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، والطفل سليم يوسف، وآخرون، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة، وسيناريو وحوار عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة، وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.

search