الأحد، 16 يونيو 2024

11:48 م

الفيديو الأول بعد "السرطان".. محمد عبده: أنا طيب

محمد عبده

محمد عبده

محمد صالح

A A

فاقدا الكثير من وزنه، ظهر الفنان السعودي محمد عبده لجمهوره، في أول فيديو له، منذ إعلان إصابته بمرض سرطان "البروستاتا" الشهر الماضي.

ونشر الشاعر السعودي صالح الشادي، فيديو جديد عبر موقع X، ظهر خلاله رفقة الفنان الكبير، الذي احتفل بقدوم حفيده السابع عبد المجيد، من ابنته ريم. 


أنا طيب بفضل الله

وخلال الفيديو طمأن الفنان الكبير الجمهور على حالته الصحية، قائلا: "أنا طيب بفضل الله".


الظهور الأول 

يُعد ظهور محمد عبده هو الأول منذ أن أعلن في إبريل الماضي إصابته بمرض سرطان البروستاتا، وسفره إلى العاصمة الفرنسية باريس لتلقي العلاج هناك.

محمد عبده مع القنصل الفرنسي


ظهور صوتي

وظهر محمد عبده بصوته فقط، بعد إعلان مرضه، حيث أرسل تهنئته للرئيس التنفيذي لشركة "روتانا"، سالم الهندي، بمناسبة زفاف نجله.

ونُشر فيديو قصير عبر تطبيق "انستجرام" يظهر فيه محمد عبده وهو يُرسل تهانيه لسالم الهندي، معربًا عن فرحته بمناسبة زفاف فواز سالم الهندي.


وظهر لاحقًا رفقة القنصل الفرنسي في جدة، محمد نهاض، الذي زار الفنان السعودي في منزله، بعد العودة من رحلة العلاج.


محمد عبده والسرطان

وكان الفنان محمد عبده، كشف تفاصيل إصابته بمرض السرطان، وخضوعه للعلاج في باريس، وقال في مكالمة هاتفية جمعته مع الشاعر الأمير الراحل بدر عبد المحسن قبل وفاته، وأذاعها برنامج “تفاعلكم” على شاشة “العربية”: “يا حبيبي يا حبيبي يا بدر، يا رفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوفي والحبيب، يا اللي شكلنا خريطة المملكة العربية السعودية وحدودها ووجدانها، وأشكالها الغنائية الجميلة، وطلعنا بكلمات واحدة مفهومة، وجميلة، ومرغوبة في كل مكان”.

search