الخميس، 13 يونيو 2024

09:20 م

حريق هائل في مخزن كاوتش بالسلام.. 3 سيارات إطفاء تهرع للمنطقة (صور)

حريق مخزن كاوتش

حريق مخزن كاوتش

خلود طارق

A A

اندلع منذ قليل، حريق هائل داخل مخزن كاوتش في منطقة السلام بالقاهرة، وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية لإطفاء الحريق.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب حريق هائل داخل مخزن كاوتش بمنطقة السلام، وعلى الفور تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء وسيارات إسعاف.

وتحاول قوات الحماية المدنية السيطرة على الحريق، دون وقوع إصابات حتى الآن.

وفي وقت سابق، شب حريق هائل، أعلى سطح منزلين بقرية منشأة الكردي التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات، بمحافظة الغربية، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتمكنت قوات الإطفاء من السيطرة على ألسنة اللهب، قبل امتدادها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

بداية الواقعة

تلقى مدير إدارة الحماية المدنية بالغربية، العميد إكرامي خير الدين، إخطارا من الرائد أحمد الطنوبي، رئيس الحماية المدنية بكفر الزيات، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية منشأة الكردي، باندلاع حريق هائل أعلى سطح منزلين، وتصاعد كثيف للدخان، وارتفاع ألسنة اللهب، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

ارتفاع درجات الحرارة

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، قوات الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتبين نشوب حريق هائل أعلى سطح منزل، وامتدت النيران إلى نخلة مجاورة، وسطح منزل آخر، بقرية منشأة الكردي، التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات، وتمكنت قوات الإطفاء من السيطرة على ألسنة اللهب، وإخماد النيران، وتم عملية التبريد خشية من اندلاع النيران مرة أخرى، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتبين أن سبب اندلاع الحريق، ارتفاع درجات الحرارة، ومصدر نار بطئ، أسفل نخلة، مما تسبب في امتداد النيران الي سطح منزلين مجاورين، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

search