الخميس، 13 يونيو 2024

07:03 م

ثلاثة أندية تطمح في التعاقد مع مهاجم ريال مدريد

ريال مدريد

ريال مدريد

محمود صبري

A A

يستعد نادي ريال مدريد للتخلي عن أحد لاعبي خط الهجوم خلال سوق الانتقالات الصيفية، بعد التعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي،واقتراب التعاقد مع مهاجم بالميراس الشاب إندريك فيليبي، خلال الفترة المقبلة.

وسينضم الثنائي مبابي وإندريك، إلى فينيسيوس جونيور، ورودريجو جويس، وإبراهيم دياز، وأردا جولر، في خط هجوم ريال مدريد، بينما من المرجح أيضًا أن يتم توقيع خوسيلو -الذي حصل عليه الملكي الصيف الماضي على سبيل الإعارة- بشكل دائم.

هجوم ريال مدريد

ونظرًا لوجود العديد من الأسماء في خط الهجوم، فإن ريال مدريد قد يطيح بخدمات مهاجم كاستيا، الفارو رودريجيز مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، بأنه نظرًا للوضع الحالي، قرر ريال مدريد عرض ألفارو رودريجيز للبيع في فترة الانتقالات الصيفية.

شارك مهاجم أوروجواي ألفارو رودريجيز، البالغ من العمر 19 عامًا في عشر مباريات مع الفريق الأول مع لوس بلانكوس وسجل مرة واحدة، ضد أتليتكو مدريد.

 ألفارو رودريجيز

ظهر “ألفارو” بالكاد مع الفريق الأول في الموسم الماضي، وكان يلعب إلى حد كبير مع الرديف كاستيا، وسجل عشرة أهداف في 34 مباراة.

وبناءً على ذلك، يشير التقرير إلى أن هناك الكثير من الأندية المهتمة برودريجيز، الذي سيبلغ من العمر 20 عامًا الشهر المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن أندية خيتافي ورايو فاليكانو بالإضافة إلى بلد الوليد، لديها اهتمامًا باللاعب الشاب في الصيف.

search