فيديو للحظة انتحار موظف وزارة الزراعة.. إجراء بشأن "اللقطة الصعبة"
المتوفى
تحفظت أجهزة الأمن بالجيزة على مقطع فيديو رصدته كاميرا مراقبة، للحظة انتحار سائق من الطابق الـ15 بمبنى تابع لوزارة الزراعة بمنطقة الدقي.
ودلت التحريات أن مقطع الفيديو المتحفظ عليه، رصدته كاميرا مراقبة مثبتة بالطرقة ويظهر لحظة سقوط الموظف المأساوية من المبنى.
أقوال الشاهد الوحيد
وحصلت "تليجراف مصر" على أقوال الشاهد الوحيد في واقعة انتحار سائق يعمل بوزارة الزراعة من الطابق الـ15 بمبنى تابع للوزارة بالدقي في محافظة الجيزة.
وقال حسن عبدالرازق، عامل بوفيه بوزارة الزراعة في شهادته بمحضر الشرطة، إن المتوفى يدعى (خالد أحمد عوض)، سائق بمكأفاة بمشروع التغذية المدرسية بمحافظة الفيوم، وترك معه هاتفه ونظارة شمسية بالبوفيه، بداعي أنه سيقابل رئيس الحركة بالمبنى، وبعدها بدقائق قليلة فؤجئ بسقوطه من “نافذة تطل على المنور".
انتحار موظف وزارة الزراعة
كان أنهى موظف بوزارة الزراعة حياته بإلقاء نفسه من الطابق الخامس عشر بمبنى الوزارة بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى، واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.
دوافع الانتحار كشفها شقيق المتوفى لـ"تليجراف مصر"، وقال إن شقيقه ذهب إلى وزارة الزراعة لطلب سلفة مالية 25 ألف جنيه.
أضاف، أن شقيقه اشترى قطعة أرض لبناء منزل لأبنائه الثلاثة، أعمارهم 17، 14، 13 عاما على الترتيب، معتقدا أن وظيفته ستكفيه لسداد القرض، وفق قوله.
أوضح أن شقيقه نشر مقطع فيديو عبر فيسبوك قبل قفزه من مبنى وزارة الزراعة مباشرة، قال فيه “سامحوني لو حد زعلان مني”.
تابع، أنه كان في “إجازة مدة عام” من عمله موظفا بقطاع التغذية في الوزارة، وعاد إليها اليوم يطلب السلفة، و"لا أعلم ما الذي حدث هناك دفعه لإنهاء حياته بهذه الطريقة المأساوية"، على حد قوله.
تفاصيل الواقعة
كان تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من العميد عمرو حجازى مدير قطاع شمال الجيزة مقفاده تلقى المقدم عمرو فاروق رئيس مباحث الدقى بلاغًا من الأجهزة الأمنية بإلقاء أحد شخص نفسه من أعلى أحد مباني وزارة الزراعة بمنطقة الدقي، بمحافظة الجيزة.
انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبيّن وفاة شخص يُدعى “خالد. أ” 46 عامًا، سائق، جراء سقوطه من أعلى أحد مباني الوزارة، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
تحذير
ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.
وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.
الأكثر قراءة
-
رسميًا.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي المنوفية 2026 بالاسم
-
لحديثي التخرج.. تفاصيل أحدث وظائف في بنك القاهرة 2026
-
جدول زيادة المرتبات 2026.. الدرجة السادسة ترتفع لـ 8100 جنيه
-
سعر صرف الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026.. كم يبلغ في البنوك؟
-
اليوم.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية والشرقية والقليوبية 2026
-
"كسرا حاجز الصمت".. القبض على سائق بتهمة الاعتداء على ابنتيه لسنوات بكرداسة
-
"أفسدوا الاحتفالات".. تخريب "الفان زون" بالعاصمة الإدارية يثير غضب رواد مواقع التواصل
-
ثلاثية الأزمة في المستشفيات
أخبار ذات صلة
حبس المتهمة باختطاف رضيعة مستشفى الحسين 7 سنوات
24 يونيو 2026 01:36 م
هتك عرض طالبات.. تأجيل محاكمة 4 من مسؤولي مدرسة "هابي لاند" لـ22 يوليو
24 يونيو 2026 01:09 م
الأمن ينقذ 13 صغيرا من عصابات التسول بالجيزة وضبط 11 متهمًا
24 يونيو 2026 01:06 م
ضبط سائق هارب من 5 أحكام قضائية داخل شقة بالمقطم
24 يونيو 2026 12:41 م
مصرع عنصر خطير وضبط نصف طن مخدرات بـ87 مليون جنيه
24 يونيو 2026 12:40 م
قبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط 4 أشخاص بحوزتهم 3 أطنان سولار بأسوان
24 يونيو 2026 12:20 م
فيديو يُسقط صاحب محل بقالة ببني سويف بتهمة التحرش بطفلة
24 يونيو 2026 12:17 م
"خدمة عملاء وهمية".. ضبط نصاب المنيا بعد استيلائه على أموال المواطنين
24 يونيو 2026 12:14 م
أكثر الكلمات انتشاراً