الثلاثاء، 16 يوليو 2024

03:44 م

من غير "إرهاصات" رياضية

ننتقل من مرحلة الإرهاصات المبنية على التوقع الحقيقي والتنبؤ بالمستقبل، لتحقيق آمال الدولة المصرية نحو كتابة تاريخ جديد في الرياضة المصرية.

إذ نبارك للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذي جاء لفترة ولاية ثالثة بعد الثقة الكبيرة من القيادة السياسية في "صبحي".

“باصيهاله هيحلها”

هنا يمكن أن يطول الحديث عن لماذا أشرف صبحي يستمر لفترة ثالثة؟، ولماذا هو تحديدا؟.. عزيزي القارئ أعتذر لك هنا عن سرد الأسباب لأنها كثيرة وكبيرة جدا، مثل حجم المشروعات القومية التي من الممكن أن تتخيلها، ولكن أسباب اختياره ستعرفها من حجم الإنجازات التي تمت، وما ستتم مستقبلا.. إذًا انتظر وستندهش.

عزيزي القارئ.. الدكتور أشرف صبحي لديه أولويات الآن من أجل كسر الرقم الأخير والمسجّل لمصر في أولمبياد بكين بـ6 ميداليات أوليمبية متنوعة ..حيث يريد أن ينتقل بنا إلى مرحلة حصد جهود الوزارة، من خلال الدور الذي تلعبه اللجنة العلمية التي شكّلها الوزير منذ تولي حقيبة الوزارة في صيف 2018.

المتوقع هو من 9 إلى 11 ميدالية متنوعة، قفزة كبيرة ونقلة نوعية في تاريخ مصر الرياضي على صعيد مشاركاتها في دورات الألعاب الأوليمبية وانتصار واضح للغة العلم المبنية على التغير نحو الأفضل، من خلال المشروع القومي للموهبة الحركية والمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، ومن خلال أيضا اللجنة الفنية المشكلة بالتعاون مع اللجنة الأوليمبية المصرية.

الأمر الثاني هو تطوير شامل لملف كرة القدم وهو ما سيظهر في المرحلة المقبلة، أعرف أنك منزعج الآن من كرة القدم المصرية وما تمر به من أزمات وتخبط، ولكن لا تقلق اطمئن في الأزمات “باصيهاله هيحلها.. بس خلاص”.

"مش عاوز أطوّل عليك في المقال الـ ممكن ما يعجبكش أو تكون شايفه نوع من أنواع التطبيل"، ولكن يا عزيزي القارئ أحذرك من الانسياق مجددا وراء الشائعات وحافظ على قواك العقلية وثق في الدولة المصرية وقيادتك السياسية التي تعمل ليل نهار من أجلك، “بس للأسف أنت بتنجرف وراء الأخبار السلبية والمغلوطة، مصر كبيرة بينا كلنا وهتنجح بينا كلنا والكهربا خلاص مش هتقطع تاني”.

نسيت أقولك قبل ما أنهي المقال إننا هنوصل كأس العالم وده من ضمن أولويات وأهداف وزير الشباب والرياضة.

title

مقالات ذات صلة

حياة وموت

09 يوليو 2024 04:44 م

إرهاصات رياضية

01 يوليو 2024 08:20 م

search