الثلاثاء، 16 يوليو 2024

02:24 م

حقيقة طرح وحدات جديدة لمحدودي الدخل.. "الإسكان الاجتماعي" يوضح

أحد مشروعات الإسكان

أحد مشروعات الإسكان

ولاء عدلان

A A
سفاح التجمع

كشف صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، حقيقة ما تداول بشأن طرح وحدات سكنية جديدة لمحدودي الدخل.

حقيقة طرح وحدات جديدة لمحدودي الدخل

وأكدت الرئيس التنفيذي للصندوق مي عبدالحميد، في بيان اليوم، أن الأخبار المتداولة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول طرح وحدات جديدة ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" غير صحيحة. 

وأوضحت أن الصندوق رصد هذه الأخبار المنشورة إلكترونياً خلال الفترة الماضية، وأكدت أن بعض الجهات تعمدت نشر تفاصيل وشروط وأسماء مدن مزعومة ضمن طرح لا صحة له.

وأضافت مي عبدالحميد، أن الصندوق لم يطرح أي إعلانات خلال الفترة الراهنة وليس بصدد طرح إعلانات جديدة، إذ يركز حالياً على تسليم الوحدات السكنية التي تم طرحها في الإعلانات السابقة للمستفيدين.

وأشارت إلى أنه في حال طرح أي إعلانات جديدة، سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي من خلال المنصات الرقمية التابعة لصندوق الإسكان الاجتماعي، وعلى رأسها الصفحة الرسمية للصندوق على موقع "فيسبوك"، والصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي، وكذلك الموقع الإلكتروني للصندوق، من هنـــــــا.

وناشدت عبدالحميد المواطنين بعدم الانسياق وراء تلك الإعلانات المزيفة، مشيرة إلى أنه يمكن للمواطنين الحصول على أبرز المعلومات والمستجدات الخاصة بالوحدات السكنية المطروحة من خلال متابعة المنصات الرقمية التابعة للصندوق على مواقع التواصل الاجتماعي، أو التواصل مع مراكز خدمة العملاء، من خلال الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بالمركز وهي 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي، أو من خلال التوجه لأي مركز من مراكز خدمة العملاء بأجهزة المدن أو مديريات الإسكان.

search